الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من محامي الرئيس الأمريكي السابق: ترامب لن يتم تقييد يديه عندما يسلم نفسه . الجمال نيوز ،

أكد جو تاكوبينا، محامي الدفاع عن الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، أن الأخير لن يتم تقييد يديه عندما يسلم نفسه للسلطات الأسبوع المقبل في نيويورك، لمواجهة اتهامات جنائية موجهة ضده، وذلك بموجب شروط اتفاق تم التوصل إليه بين فريق الدفاع والمدعين في مانهاتن.

وقال تاكوبينا – في مقابلة مع إحدى وسائل الإعلام الأمريكية – إنه يتوقع أن يكون “الاعتقال مجرد إجراء روتيني يوم الثلاثاء عندما يمثل ترامب أمام المحكمة لمواجهة لائحة اتهام في أعقاب تحقيق أجرته هيئة محلفين كبرى في دفع أموال لإسكات ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز خلال حملته لانتخابات عام 2016”.

اقرأ ايضا: ترامب يرفض الخضوع للتحقيق في قضية “الممثلة الإباحية”

وتابع: “لا أعرف كيف سيسير هذا الأمر. لا يوجد مرجع حول كيفية محاكمة رئيس سابق للولايات المتحدة أمام محكمة جنائية”.

وأشار محامي الدفاع عن الرئيس الأمريكي السابق، إلى أن ترامب وفريق دفاعه فوجئا بخبر لائحة الاتهام، مضيفًا: “في البداية شعرنا جميعًا بالصدمة. لم نصدق أنهم سيمضون بالفعل قدمًا في هذا الإجراء لأنه لا توجد جريمة”.

اقرأ ايضا: الإدعاء العام الأمريكي يدرس توجيه تهمتي الابتزاز والتآمر لترامب

ومن المقرر أن يمثل دونالد ترامب، الثلاثاء المقبل، أمام المحكمة الجنائية في نيويورك بعدما وجهت إليه التهمة رسميًا في قضية شراء صمت نجمة أفلام إباحية عام 2016، في حدث غير مسبوق لرئيس أمريكي سابق.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر