“مسلسلات رمضان 2019” مسلسل صانع الاحلام…القنوات الناقلة ومواعيد العرض للمسلسل اللبناني
مسلسل صانع الاحلام

مسلسل صانع الاحلام رمضان 2019 الذي يتطلع المشاهدون العرب من جميع أنحاء الوطن العربي لمشاهدته وهذا بعد عرض البرومو الخاص بالمسلسل الرمضاني المميزة، وقد استعدت القنوات الناقلة لمسلسل صانع الاحلام لعرض المسلسل علي شاشاتها في شهر رمضان المبارك القادم، وقد شارك في المسلسل الفنان مكسيم خليل، وقد نشر الفنان مكسيم البرومو الخاص بالمسلسل علي الحساب الرسمي علي انستجرام لتشويق ملايين من المتابعين علي انستجرام، وقد كتب في الوصف الخاص بالفيديو :وانتو كيف علاقتكم بالأحلام؟ وياتري بتتحقق ولا هي بالأساس حقيقة؟ تعو جنو معنا شوي، تابعوني في مسلسل صانع الأحلام علي قناة ابو ظبي”،  وقد كان ذلك هو البرومو الثاني علي التوالي لمسلسل صانع الأحلام، حيث أنه قد تم بالفعل نشر برومو صامت للمسلسل قبل أيام من نشر ذلك البرومو عبر انستجرام.

يحكي مسلسل صانع الأحلام عن قصة عالم فيزياء شهير قد ورث موهبة تفسير الأحلام وإيضاح معانيها من أبيه، وفي المسلسل يكتشف الفيزيائي كل قدراته في التأثير علي أحلام أي أحد، ويجري العالم العديد من الأبحاث حول كل خطوة يصل إليها، ونتيجة لذلك قامت العديد من الجهات الأمنية بالانتباه لهذا العالم وتسليط الضوء عليه ووضعه تحت المراقبة المكثفة، وكان الهدف الأول لهم هو سرقة الأبحاث التي يكتشفها العالم.

مسلسل صانع الاحلام
مسلسل صانع الاحلام

قامت الفنانة جيسي عبدو، أحد أبطال المسلسل الرمضاني المميز بنشر البوستر الرسمي للمسلسل، وذلك عبر الحساب الخاص بها علي انستجرام، وهذا لتشويق المشاهدين للبدء في مشاهدة المسلسل فور بدء عرضه علي شاشات التلفزيون.

طاقم التمثيل في مسلسل صانع الأحلام

  • مكسيم خليل
  • اروي جودة
  • مي سليم
  • طوني عيسى

تم اقتباس المسلسل بالكامل من الرواية الشهيرة “قصة حلم” والتي قام بتأليفها ونشرها الكاتب العربي هاني نقشبندي، وقد قام بكتابة السيناريو للمسلسل الكاتب بشار عباس، وتم إخراج المسلسل بواسطة المخرج محمد عبد العزيز.

القنوات الناقلة لمسلسل صانع الاحلام

تم الاعلان من قبل نجوم المسلسل عن القنوات الناقلة لمسلسل صانع الاحلام 2019، وهي قناة ابو ظبي دراما العربية الإماراتية، والتي سنوافيكم بالتردد الخاص بها في موقع البوكس نيوز فتابعونا.

مواعيد عرض مسلسل صانع الاحلام

لم يتم تحديد مواعيد عرض المسلسل حتي الآن، ولكننا سنوافيكم بالمواعيد فور الإعلان عنها في هذه المقالة، قم بحفظ المقالة في المتصفح الخاص بك حتي يسهل عليك العودة ومعرفة مواعيد عرض المسلسل وترددات القنوات العارضة له.