الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسلسل باب الحارة 13 الحلقة 10 العاشرة كاملة . الجمال نيوز ،

مسلسل باب الحارة 13 الحلقة 10 العاشرة كاملة، حيث يتواصل الاثارة والتشويق في حلقات مسلسل باب الحارة 13 الحلقة 10 العاشرة حيث بدأ المخرج في انطلاق الحبكة الدرامية بعد وصوله الحلقة العاشرة. من المسلسل السوري الشامي الذي يفضل عدد كبير من المواطنين مشاهدته بشكل يومي خلال أيام الشهر المبارك.

مسلسل باب الحارة 13 الحلقة العاشرة

يبحث عدد كبير من المهتمين والمواطنين من مختلف الدول العربية عن مسلسل باب الحارة 13 الحلقة 10 العاشرة في رمضان 2023 حيث شهدت الحلقة السابقة العديد من الأحداث والصراعات التي لا تزال مستمرة في الحي وخارجه خاصة مع الفرنسيين. الاحتلال الذي يحاول السيطرة على صفوف الحي من خلال معاونيه فيه.

اقرأ ايضا: جعفر العمدة ح9.. عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة التاسعة كاملة ماي سيما

مسلسل باب الحارة 13 الحلقة 10 العاشرة

نشرت منصات التواصل الاجتماعي ، في الساعات القليلة الماضية ، برومو مسلسل باب الحارة 13 الحلقة 10 العاشرة ، والذي يقوم فيه أبو سليم بطرد زوجته الثانية من المنزل وسط جدل محتدم من أهلها حول ضرورة عدم العودة إليه ، فيما فعل أبو الزور. لا تصدقوا الشاب الذي وثق به مؤخرا أن يقتل أحد رجال الحارة ، في الوقت الذي يرفض العقيد المصالحة.

مواعيد مسلسل باب الحارة 13 الحلقة 10 العاشرة

 

ومن المقرر عرض مسلسل باب الحارة الحلقة 10 بكامله في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت سوريا وفلسطين ، حيث سننشره هنا فور عرضه.

مشاهدة مسلسل باب الحارة 13 الحلقة 10 ماي سيما

يواجه العقيد أبو النار محاولة اغتيال بإطلاق النار عليه أثناء مغادرته منزله ، لكن الرصاصة لم تصيبه في وقت كانت التهم تدور حول رجال أبو الزور ، فيما حاول أحد الرجال القتل. أبو مشعل رئيس قسم الشرطة ، ويقرر الانتقام منه بعد أن طلب من زوجة الأخير مقابلته خارج الزقاق. .

 

باب الحارة 13 الحلقة 10 – البرومو الثاني

وفي ملفات التوتر الاجتماعي التي يحاول المخرج عرضها في باب الحارة 13 الحلقة 10 ، تظهر أم بشير ندمها على زواجها من الشيخ عبد العليم الذي يعتبر من أعيان حي الضبعة ، بينما يدور الحديث مع أم زكي حول إمكانية العودة والعودة إلى حي الضبعة الذي دمره الاحتلال الفرنسي من تحت القصف المدفعي خلال الجزء السابق.

 

في الوقت الذي يرفض فيه بوران العودة إلى حي الضبع مع زوجاته ، أعربت بعض النساء في حي الضباع عن إعجابهن بحي الصالحية ويرغبن في البقاء فيه.

 

مسلسل باب الحارة 13 ح10

 

مسلسل باب الحارة مسلسل درامي سوري تاريخي بدأ بثه على التلفزيون السوري عام 2006 وتم إنتاج 10 مواسم حتى الآن. وتدور أحداث المسلسل خلال فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا في ثلاثينيات القرن الماضي ، وتتناول العديد من الشخصيات الشعبية والقبلية والثقافية في الحي القديم بدمشق.

قصة مسلسل باب الحارة 13 الحلقة 10 ماي سيما

يتسم المسلسل بتجسيد العديد من الشخصيات القوية والمتنوعة ، ويطرح قضايا اجتماعية وسياسية وثقافية متنوعة ، كما يعرض العديد من المشاهد الدرامية العاطفية والحماسية.

اقرأ ايضا: رابط برنامج نقشت 2023 الموسم الثالث الحلقة 10 العاشرة بث مباشر شاهد

لاقى المسلسل رواجًا كبيرًا في الوطن العربي وخارجه وحاز على العديد من الجوائز والأوسمة.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر