الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسلسل جت سليمة الحلقة 2 الثانية  2023 الآن كاملة HD على ايجي بست وماي سيما . الجمال نيوز ،

مشاهدة مسلسل جت سليمة الحلقة 2 الثانية  2023 كاملة بجودة HD على ايجي بست وماي سيما وعلى العديد من القنوات المصرية المحلية ، وفي هذا الاطار وبسبب ارتفاع عمليات البحث الكبيرة التي لاحظها فريق الجمال نيوز في الأيام الأخيرة وبالتحديد مع دخول في منتصف شهر رمضان المبارك فلقد وضعنا التفاصيل الكاملة التي توصلكم برابط مشاهدة مسلسل جت سليمة الحلقة 2 كما وارفقنا لكم أسماء بعض الممثلين وابطاله الذين ادوا دورًا كبيرا ومهمًا في جودة احداثها ومنهم الفنان المصري محمد سلام وخالد الصاوي وهالة فاخر وسامي مغاوري وعدد من المشاركين الأخرين ومن أجل التعرف على تفاصيل مشاهدة مسلسل جت سليمة الحلقة 2 وفيما يلي التفاصيل الكاملة .

مشاهدة مسلسل جت سليمة الحلقة 2 الثانية على ايجي بست

ولقد وضعنا لكم رابط مشاهدة مسلسل جت سليمة الحلقة 2 الثانية 2023 على ايجي بست و Watch it حيث يترتب على الجميع من الان الضغط على هذا الرابط هنـــــــــــــــــــــــــا ، كما ويطلب منكم الاشتراك في هذه المنصة بسعر رمزي .

اقرأ ايضا: أسماء ابطال وقصة مسلسل جت سليمة المصري 2023 – مواعيد العرض

 موعد عرض مسلسل جت سليمة الحلقة 2 – 2023

وعن الإجابة عن تساؤل حول موعد عرض مسلسل جت سليمة الحلقة 2 الثانية 2023 فإنه يعرض على العديد من القنوات منها قناة ام بي سي دراما ومنصة شاهد حيث تعرض غدا في تمام الساعة 8.45 مساء بتوقيت القاهرة فيما تكون الإعادة الساعة 2.45 صباحًا والساعة 2.30 ظهرًا.

ونواصل معكم في تقديم الإجابة بشأن موعد عرض مسلسل جت سليمة الحلقة 2 الثانية ، وهذه المرة على قناة cbc  دراما وتكون في تمام الساعة 11.15 مساء والاعادة الساعة 5.30 صباحًا والساعة 11.15 صباحاً.

وفي تمام الساعة التاسعة مساء تعرض الحلقة 2 الثانية من مسلسل جت سليمة على منصة Watch it .

قصة مسلسل جت سليمة

وفي هذه الفقرة وضعنا لكم ملخص بسيط عن احداث وقصة مسلسل جت سليمة وهي على النحو التالي : إذ انها عندما تجبر سليمة على إخلاء وبيع مكتبة والدها الراحل، تجد فيها كتابا قديما وغامضا ينقلها مع أخيها الصغير إلى عالم جديد ، أما عن أسماء ابطاله فهو في الفقرة التي تلي هذه الفقرة .

مسلسل جت سليمة ح 2

مشاهدة مسلسل جت سليمة الحلقة 2 الثانية

مشاهدة مسلسل جت سليمة الحلقة 2 الثانية

مشاهدة مسلسل جت سليمة الحلقة 2 الثانية

مشاهدة مسلسل جت سليمة الحلقة 2 الثانية

مشاهدة مسلسل جت سليمة الحلقة 2 الثانية

ابطال مسلسل جت سليمة

ولقد وضعنا لكم أسماء ابطال ونجوم مسلسل جت سليمة وهم كل من الفنان : دنيا سمير غانم ومحمد سلام وخالد الصاوي وهالة فاخر وسامي مغاوري ، حيث  يعد من اخراج إسلام خيري وهو من تأليف كريم يوسف .

مواعيد مسلسل #جت_سليمة على
Cbc
الساعة | ٨:٤٥ مساءً
إعادة | ٢:١٥ صباحاً
إعادة | ٢:١٥ ظهراً

وعلى CBC دراما
الساعة | ١١:١٥ مساءً
اعادة | ٥:٣٠ فجراً
اعادة | ١١:٤٥ صباحاً

وعلى ART حكايات
الساعة | ١١:٣٠ مساءً
إعادة | ١١:٣٠ صباحاً
إعادة | ٥:٣٠ مساءً
ويعرض على Watchit وشاهد 🌙 pic.twitter.com/VmnvjuLuOl

— دنيا سمير غانم (@Donia) April 8, 2023

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة 14 الرابعة عشرة 2023 بجودة HD على ايجي بست كاملة

وفي نهاية المقالة التي حرص فيها الموقع على وضع تفاصيل حول مشاهدة مسلسل جت سليمة الحلقة 2 الثانية 2023  نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر