الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 18 كاملة HD على موقع برستيج . الجمال نيوز ،

 مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 18 كاملة HD على موقع برستيج،يبحث الملايين من عشاق الدراما السورية الشامية عن  مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 18 والذي يعتبر من أهم وأشهر أعمال الدراما السورية التي حصلت على اعلى المشاهدات، ويعرض مسلسل حارة القبة الجزء الثالث طيلة شهر رمضان 2023، ويتشوق المشاهدين لمشاهدة أحداث مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 18 وسيوفر لكم فريق حياة واشنطن قصة مسلسل حارة القبة الحلقة 18 وأبطاله والقناة الناقلة، مع العلم لا يحق لنا بالمطلق أن نقوم بعرض مسلسل حارة القبة الحلقة18 لانه يوجد قناة عربية ناقلة له.

موعد عرض مسلسل حارة القبة الحلقة 18

وسيعرض مسلسل حارة القبة الجزء الثالث طوال شهر رمضان 2023، وسيتم عرض مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 18مساء اليوم الأحد الموافق9-4-2023 … الثامن عشر 18من  شهر رمضان 2023.

اقرأ ايضا: مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 17 كاملة HD على موقع برستيج

قصة مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 18

ويتناول مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 18الجانب الإنساني لحياة الأسر السورية اليومية أثناء فترة الاحتلال والصراعات والمشاكل الإنسانية التي قد تحدث نتيجة الضغط الذي يمارسه الاحتلال على الشعب السوري.

مسلسل حارة القبة يعد من أكثر الدراما السورية التي حصلت على الملايين من المشاهدين، ويتابع مسلسل حارة القبة العديد من المتابعين في مختلف أنحاء الوطن العربي، ويتشوق الملايين لمشاهدة مسلسل باب القبة الجزء الثالث.

أبطال مسلسل حارة القبة الجزء 3 الحلقة 18

وهنا يوفر لكم فريق حياة واشنطن أبطال مسلسل حارة القبة الجزء وهو كالتالي:

عباس النوري

سلافة معمار

عبد الهادي الصباغ

خالد القيش

نادين تحسين بيك

مجمد حداقي

شكران مرتجى

فادي صبيح

رواد عليو

إمارات رزق

صباح الجزائري

يامن حجلي

مسلسل حارة القبة الجزء الثالث القنوات الناقلة الحلقة18

وسيتم نقل مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة18 على عدة قنوات سورية هي قناة دبي، الي جانب قناة لنا سوريا وقناه سوريا دراما.

 

 

اقرأ ايضا: مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 5 كاملة HD على موقع برستيج

 


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر