مسلسل دكة العبيد الحلقة 1 الأولى كاملة ماي سيما وشاهد . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسلسل دكة العبيد الحلقة 1 الأولى كاملة ماي سيما وشاهد . الجمال نيوز ،

مسلسل دكة العبيد الحلقة 1 الأولى كاملة ماي سيما وشاهد، يقدم لكم فريق العمل في موقع الجمال نيوز اليوم الاحد الموافق 8/1/2023 الاحداث والتفاصيل الجديدة حول مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد، بالإضافة إلى قصة دكة العبيد الحلقة 1 ايجي بست ، ومن بين الأبطال المشاركين في مسلسل دكة العبيد ح1 الذي أعلنت عنه منصة شاهد على قنوات MBC.

قصة مسلسل دكة العبيد 1

تدور أحداث مسلسل دكة العبيد في بداية القرن العشرين وفي دول مختلفة مثل الهند وإفريقيا وأوروبا الشرقية وشبه الجزيرة العربية. وهي من تأليف الكويتية هبة مشاري حمادة وإخراج الأسعد الوصلاتي.

اقرأ ايضا: قصة وأبطال مسلسل دكة العبيد 2023 ويكيبيديا .. مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد

مشاهدة مسلسل دكة العبيد حلقة 1

 

يتعامل مسلسل دكة العبيد الحلقة 1 مع خمس قصص حول شخصيات مختلفة يجمعهم شيء واحد ويفصل بينهم أشياء ، والشخصيات الخمسة في عدة بلدان مختلفة.

تدور قصة مسلسل دكة العبيد الحلقة 1حول بيئة اجتماعية مليئة بالتوتر في بداية القرن العشرين ، حيث يتعامل العمل مع خمس قصص مؤثرة لشخصيات مختلفة متحدة بشيء واحد وتفصل بينها أشياء كثيرة ، في أماكن مختلفة ، على سبيل المثال. مثل الهند وأفريقيا وأوروبا الشرقية وشبه الجزيرة العربية.

ابطال مسلسل دكة العبيد

يضم مسلسل دكة العبيد الحلقة 1 الأولى طاقم عمل مميز من بطولة النجم فايز بن جريس وعارضة الازياء الهندية الممثلة ابكشا بوروال وغيرهم من الممثلين.

موعد عرض مسلسل دكة العبيد الجديد

يبدأ عرض مسلسل دكة العبيد الحلقة الاولى يوم 13 يناير 2023 حصريا على منصة شاهد VIP.

اقرأ ايضا: مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد الحلقة 1 الأولى 2023 على شاهد وايجي بست وبرستيج

عدد حلقات مسلسل دكة العبيد

يتألف مسلسل دكة العبيد من 5 قصص على مدار 15 حلقة بواقع 3 حلقات لكل قصة.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر