مسلسل عمر الحلقة 1 الأولي مترجم HD على ايجي بست EgyBest . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسلسل عمر الحلقة 1 الأولي مترجم HD على ايجي بست EgyBest . الجمال نيوز ،

مسلسل عمر الحلقة 1 الأولي مترجم HD على ايجي بست EgyBest، أصبح مسلسل عمر التركي الجديد الشغل الشاغل للملايين حول العالم حيث يبحث الملايين من المشاهدين والمتابعين عن مسلسل عمر الحلقة 1 الأولي، وسنوفر كم قصة مسلسل عمر والقناة الناقلة والعارضة وموعد العرض، وسيشهد مسلسل عمر الحلقة 1 العديد من الاحداث التشويقية والرومانسية فكونوا معنا.

 قصة مسلسل عمر الحلقة 1

وتدور أحداث مسلسل  عمر الحلقة 1 عن عن المؤذن عمر ابن إمام الجامع الذي سيقع في حب امرأة تكبره في السن ، وسيناقش العمل نمط حياة عائلة متدينة وصراعاتها في الحياة اليومية.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل عمر الحلقة 2 الثانية مترجمة HD على ايجي بست EgyBest

ومن المتوقع أن يشهد مسلسل عمر التركي رواجاً ونجاحا كبيراً في العالم العربي كما أنه سيحظى بمتابعة كبيرة، وسنوفر لكم خلال السطور القادمة كل تفاصيل مسلسل عمر التركي الحلقة 1 فكونوا معنا.

 

ومسلسل عرم مأخوذ من مسلسل يهودي تم نشره اسمه Shtisel لكن مع تعديل بعض الحكايات مما يتناسب مع المجتمع التركي، سنرى عمر الشاب الذي ينتمي لعائلة متدينة متعصبة الطباع وهو ابن امام جامع معروف بالحي الذي يعيشون فيه. يقع عمر في حب امرأة أكبر منه بالعمر كما انها ليست من نفس النمط الذي تربى عليه هي امرأة متحررة. لنرى الصراع الذي يدخل فيه هذا الشاب بسبب حبه وعلاقته مع عائلته التي تتوتر كثيرا.

أبطال مسلسل عمر التركي الحلقة 1

 

صلاح الدين باشالي

جوكتشي بهادير

مليكة جونير

وسيرين شمار

ميرفي ديزداري

ويظهر في الإعلان الترويجي في مسلسل عمر صلاح الدين باشالي وهو يؤذن بأحد الجوامع الكبيرة وتظهر النجمة جزكتشي بملابس كاشفة كأنها قادمة من حفل ما وتذهب لعمر أمام الجامع الذي يدخل ليصلي به ويصبح “عمر” واقع بين والده وحبيبته.

موعد عرض مسلسل عمر 

وعرض مسلسل عمر الحلقة 1 على قناة ستار تي في التركية، وسيتم عرض مسلسل عمر كل يوم اثنين على قناة ستار تي.

مسلسل عمر الحلقة 1 الأولي مترجم HD على ايجي بست EgyBest

 

 

 

المصدر:” الجمال نيوز”

 

 

اقرأ ايضا: مترجم.. مشاهدة فيلم 2 Avatar مترجم على ايجي بست egybest كاملا- تحميل فيلم 2 Avatar ماي سيما

 


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر