الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مشاهدة برنامج قلبي اطمأن غيث الناس للناس الحلقة 4 الرابعة كاملة الجزء السادس HD . الجمال نيوز ،

مشاهدة برنامج قلبي اطمأن غيث الناس للناس الحلقة 4 الرابعة كاملة الجزء السادس HD، يعتبر برنامج قلبي اطمأن الجز 6 من أكثر برامج شهر رمضان 2023 متابعة لما فيه خيرات، ويقوم الملايين من عشاق برنامج قلبي اطمأن الموسم السادس والذي يعرض في رمضان 2023، في البحث عن برنامج قلبي اطمأن 6 الحلقة 4 الرابعة، وسيوفر لكم فريق حياة واشنطن مشاهدة برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة 4 الرابعة كاملة بجودة عالية.

وينتظر الملايين في العالم العربي على احر من الجمر من عشاق برامج الخيري والإنساني عن مشاهدة برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة 4 الرابعة كاملة، ويهدف برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة 4 الرابعة تقديم المساعدة والخير للناس في أنحاء العالم.

اقرأ ايضا: رامز نيفر إند ح6.. رابط مشاهدة برنامج رامز جلال الحلقة السادسة MBC

وسيكون موضوع  برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة 4 الرابعة عن قرية توريت في دولة المغرب، التي تعاني من الفقر والفقد، كما إنها المرة الأولى لزيارة طاقم لبرنامج لدولة المغرب، وسنرى اليوم عند عرض الحلقة 4 من قلبي اطمأن 6، كيف سيعمل غيث على مساعدتهم وتغيير حياتهم نحو الأفضل وإدخال الفرحة إلى قلوبهم.

وسيوفر لكم فريق حياة واشنطن في تلك المقالة مشاهدة برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة 4 الرابعة والذي يعرض ضمن برامج رمضان 2023 والقناة الحصرية الناقلة له هي قناة أبو ظبي ومنصة شاهد وقناة اليوتيوب الخاصة في برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس.

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن الجزء 6 في رمضان 2023

وسيتم عرض برنامج قلبي اطمأن الموسم السادس الحلقة 4 على منصة شاهد وقناة اليوتيوب وقناة أبو ظبي الإماراتية في رمضان 2023، وسيكون توقيت عرض برنامج قلبي اطمأن 6، في تمام الساعة السابعة بتوقيت الإمارات والساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

كما أنه سيتم عرض برنامج قلبي اطمأن 6 الساعة 6 مساءً بتوقيت فلسطين والساعة الثالثة عصراً بتوقيت المغرب، والساعة 5 بتوقيت ليبيا، ومع بداية عرض حقق برنامج أطمن قلبي نسبة مشاهدة عالية، وأن تنتشر أجزاء من حلقاته المؤثرة، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

شاهد مواعيد إعادة عرض برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس

وتعيد حلقات برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس، عند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت  دولةالإمارات، على قناة الإمارات الفضائية.

كم عدد القنوات الناقلة لبرنامج قلبي اطمأن 6 خلال رمضان 2023

ويمكن للمشاهدين والمتابعين في جميع نخاء العالم العربي مشاهدة برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس مشاهدته خلال رمضان 2023 عبر العديد من القنوات العربية، ومن خلال منصات منصات التواصل الاجتماعي المختلفة حول العالم العربي،ويعرض برنامج قلبي اطمأن على قناة أبو ظبي الإماراتية، ومنصة شاهد، وتطبيق ADTV، وقناة اليوتيوب الخاصة بالبرنامج QalbyEtmaan.

تعرف على  حلقات برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس

وأعلن مقدم برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس غيث الإماراتي، عن عدد كم عدد حلقات برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس ، مشددا على أن عدد حلقات البرنامج ستكون 15 حلقة فقط، وأنه للمرة الأولى تم اعتماد هذا العدد من الحلقات لعدة أسباب، ومنها حجم العمل الكبير في القرى، كما أن فريق العمل انتقل من دولة لدولة ومن قرية لقرية ومن مشروع لمشروع.

وأوضح غيث الإماراتي أنه تم تقسيم فرق العمل إلى مجموعات، فرق داخل الدولة، وفرق للسفر خارج الدولة، إضافة إلى فرق تتابع المشاريع في أكثر من قرية ودولة يتم العمل فيها بنفس الوقت.

قصة برنامج قلبي اطمأن 6 خلال رمضان 2023:

يعد برنامج “قلبي اطمأن” من البرامج الخيرية التي تم عرضها لأول مرة في 2018، وتتمحور قصته حول شاب من الإمارات العربية المتحدة يسمى “غيث”، الذي في شوارع الدول العربية، حيث يقوم بمساعدة الفقراء والمساكين في كافة الدول العربية والإسلامية من خلال افتتاح مشاريع وغيرها، على عمل لقاءات مع حالات اجتماعية واقعية في الكثير من البلدان العربية، ويقدم لها المساعدات بمختلف أشكالها كي تنهض وتواصل مشوار الحياة.

 

ويعد اسم ” غيث” ليس اسمًا شخصيًا حقيقيًا هدفه الشهرة، بل الهدف من الاسم كان وضع رسالة العطاء في حقيبة مليئة بالسعادة، وتأمل في محاولة الاقتراب من المحتاجين في العديد من دول العالم، حيثُ يتعمد الإعلامي الإماراتي غيث الظهور بملابس تساعده على التخفي وعدم إظهار وجهه، بالإضافة إلى حمله حقيبة ظهر مميزة صارت علامة على توزيع السعادة.

أفكار  برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس

تطورت التجربة في العمل الإنساني في كل موسم، وأصبحت الكاميرا في قلبي اطمأن 6 الموسم السادس هي عين المشاهدين، لكي يعيشوا التجربة مع الناس، يتقابلون ويتعاملون معهم ويساعدونهم في تقديم الخير، إضافة إلى تواجد فريق مختص في دراسة احتياجات الناس وتوفير الحلول، وبذلوا الجهد في تنفيذ المشاريع وإنجازها في أسرع وقت.

كما يوجد مجموعة من المشاريع التي تم إنجازها، وأخرى قيد الإنجاز، ومشاريع أخرى ستبدأ بعد رمضان، وكان الهدف الأكبر العمل على إحداث تغيير ملموس في مدة قصيرة جدا لا تجاوز 7 أيام وبكل دقة وفاعلية.

اقرأ ايضا: رابط مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة 4 الرابعة الجديدة كاملة HD على برستيج وماي سيما وايجي بست

 المصدر:” حياة واشنطن”


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر