مشاهدة فيلم المطاريد 2023 كامل HD على موقع برستيج – قصة فيلم المطاريد . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مشاهدة فيلم المطاريد 2023 كامل HD على موقع برستيج – قصة فيلم المطاريد . الجمال نيوز ،

مشاهدة فيلم المطاريد2023 كامل HD على موقع برستيج – قصة فيلم المطاريد، يتصدر فيلم المطاريد محرك البحث على جوجل وهو ضمن أفلام 2023، ونتيجة تصدر فيلم المطاريد الترند على كافة محركات البحث المختلفة سنوفر لكم قصة فيلم المطاريد خلال الأسطر القادمة، ومن المتوقع أن يصل مشاهدة فيلم المطاريد إلى الملايين في العالم العربي، وتنتظر الجماهير العربية والمصرية على احر الجمر عرض فيلم المطاريد على احر من الجمر، وهنا سنوفر لكم قصة فيلم المطاريد وأبطاله والقنوات الناقلة كل ذلك ستجدونه خلال الأسطر القادمة فكونوا معنا لمعرفة كل ما هو جديد في فيلم المطاريد.

 

اقرأ ايضا: موعد شهر رمضان 2023 – 1444 في الدول العربية- امساكية رمضان 2023

وتدور أحداث فيلم المطاريد في إطار كوميدي حول صلاح الذي يجسد شخصيته أحمد حاتم، حيث أنه يعود من الولايات المتحدة بعد وفاة والده، ليبيع أملاكه في الأرياف بما فيها نادي كرة القدم.

وينضم في بطولة فيلم المطاريد إياد نصار وأحمد حاتم وتارا عمار وسينطلق فيلم المطاريد في دور السينما المصرية في 25 يناير القادم، حيث أن الشركة المنتجة لفيلم المطاريد الملصق الدعائي للعمل، حيث من المقرر أن يتم عرض فيلم المطاريد  في كافة دور العرض بدءا من 25 يناير.

أبطال فيلم المطاريد

 أحمد حاتم

 إياد نصار

تارا عماد

محمود الليثي

محمد محمود

محمود حافظ

محمود البزاوي

 حسن مالك

طه الدسوقي

مصطفى غريب

ونشر أبطال وصناع فيلم المطاريد العديد من الفيديوهات الطريفة على صفحات التواصل الاجتماعي، من أجل الترويج لفيلم المطاريد، منها مقطع فيديو يشير إلى التعاقد مع المدرب العالي بيب جوارديولا لتدريب الفريق، وذلك تمهيدا للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، قبل اكتشاف أن جوارديولا الذي تعاقدوا معه مجرد نصاب يشبهه في الملامح.

 نشر العديد من الناشطون على منصات التواصل الاجتماعي صورة للفنان الأردني إياد نصار ظهر خلالها بوزن زائد وأصلع إلى جانب ارتداء نظارة والإمساك بسيجار حيث يكشف نصار، لوسائل إعلام مصرية، أن الصورة تعود إلى مشاركته كضيف شرف في فيلم المطاريد، منوهًا بأنه يقدم دورًا كوميديًا لم يسبق أن ظهر به على الشاشات من قبل.

 

 

المصدر: “الجمال نيوز”

 

اقرأ ايضا: رابط مشاهدة وتحميل فيلم أخي فوق الشجرة كامل ماي سيما وايجي بست 2023 لرامز جلال كامل بجودة HD

 


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر