مشاهدة فيلم شاروخان باثان Pathaan مترجم وكامل HD 2023 على ايجي بست egybest – تحميل فيلم Pathaan . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مشاهدة فيلم شاروخان باثان Pathaan مترجم وكامل HD 2023 على ايجي بست egybest – تحميل فيلم Pathaan . الجمال نيوز ،

مشاهدة فيلم شاروخان باثان Pathaan مترجم وكامل HD 2023 على ايجي بست egybest  ، ويواصل هذا الفيلم الهندي تألقه مقارنة مع الأفلام الأجنبية الأخرى التي عرضها خلال شهر فبراير الجاري حيث وضع لكم فريق الجمال نيوز عمليات رابط مشاهدة فيلم شاروخان باثان Pathaan مدبلج إذ أننا ارفقنا لكم تفاصيل في هذه المقالة جراء عمليات البحث المستمرة والمرتفعة على جوجل وغيره ونشير إلى أنه جمع اكثر من 150 مليون دولار بعد عرضه في اكثر من مئة دولة وهو من تأليف كل من فيشال شيكار وسانشيت بالهارا وأنكيت بالهارا وغيره وكل ما عليكم الان أي بعد هذه المقدمة من المواصلة في القراءة حتى الوصول إلى النهاية من أجل التعرف على رابط تحميل فيلم Pathaan وهو التالي :

رابط مشاهدة فيلم باثان Pathaan لشاروخان مترجم 2023

وعبر هذا الرابط هنـــــــــــــــــــــا ، يمكنكم مشاهدة فيلم باثان Pathaan لشاروخان مترجم 2023 على موقع ماي سيما وايجي بست وبرستيج ونؤكد لكم إلى أنكم ستشاهدونه مع الاهل والاحباب بكل اريحية تامة ، أما عن قصته وأسماء ابطاله فهو التالي.

اقرأ ايضا: تحميل فيلم شاروخان باثان Pathaan مترجم HD على موقع برستيج – رابط مشاهدة فيلم باثان Pathaan كامل مدبلج على ايجي بست

قصة فيلم Pathaan

ونشير إلى أن فيلم شاروخان Pathaan قدم باللغة الهندية كما يتم ترجمته إلى اللغة العربية مدبلج ، وعن قصته الجذابة فهي تتحدث عن عالم التجسس وهو مشترك في YRF ، حيث من المتوقع ان يسجل نسبة مشاهدات تتجاوز العشرة ملايين في الأيام الأولى من عرضه في السينما وبعدها سينتقل إلى القنوات العرض .

كما ونكمل معكم بقية الاحداث التي سيعرضها فيلم Pathaan التي تتجاوز مدته الساعة ، وتتلخص قصته التالي : إذ باتت مدينة شرق أوسطية حيث اعتاد الأثرياء العيش منذ سنوات عديدة الآن وكرًا للمشاغبين والأشرار. من هناك، بدأوا أعمالًا تجارية سوداء وتهريب مخدرات في العديد من البلدان.

دخلت فيلم شاروخان باتان انهارده ماتوقعتش يكون بالقوه دي شغل رهيب مبذول اكشن قوي ساوندس تراكس رهيبه تخليك طول الفيلم جسمك مقشعر تمثيل من الكاست كله سواء شاروخ او جون او ديبيكا رهيب كلهم ابدعو عجزت اوصف الابداع صراحه شاروخ غاب غبته ورجع بهيبته ❤️#Pathaan pic.twitter.com/ykHftBHRUy

— arwa (@benarrwa) February 1, 2023

ونواصل معكم ما سيتم تقديمه البطل شاروخان في فيلمه المرتقب ، وهؤلاء الأشرار هم ينتمون إلى عصابات العالم السفلي، شرطي متخفي يتظاهر بأنه لص ويعيش مع المجرم، ويستمر تهريب المخدرات بناءً على طلب ومن يتم تهريبه يجب أن يكتشف القضاء على بائع المخدرات هذا. أما عن موعد عرضه فهو التالي:

تحميل فيلم باثان Pathaan

 مشاهدة فيلم باثان Pathaan

 مشاهدة فيلم باثان Pathaan

 مشاهدة فيلم باثان Pathaan

 مشاهدة فيلم باثان Pathaan

مشاهدة فيلم باثان Pathaan

فيلم Pathaan على ماي سيما

وفي 25 يناير 2023 سيتم عرض فيلم شاروخان Pathaan ، وبدأ الجميع ومتابعي هذا الممثل الهندي عرضه من أجل التعرف عن احداثه عن قرب .

اقرا ايضا: قصة فيلم Pathaan كاملة

أبطال فيلم Pathaan

ونضع بين ايدكم أسماء ابطال وممثلين فيلم Pathaan وهو من اخراج المخرج سيدهارت أناند وهو من تأليف كل من المؤلف شريدهار راجافان عباس تايروالا وهو من بطولة كل من شاروخان (شاه روخ خان)  ديبيكا بادكون وجون إبراهام و أشوتوش رنا وديمبل كاباديا  وجاوتام رودي وأخرين .

اقرأ ايضا: رابط مشاهدة فيلم شاروخان Pathaan مترجم وكامل HD 2023 على ايجي بست egybest – تحميل فيلم باثان

وفي نهاية المقالة التي تحدث بها فريق الموقع حول رابط مشاهدة فيلم باثان Pathaan لشاروخان مترجم ومدبلج كامل ماي سيما HD 2023 ، تحميل فيلم Pathaan على ايجي بست نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر