مشاهدة فيلم New Ant-Man 3 Quantumania Trailer 2023 نتفليكس Netflix ايجي بست مترجم . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مشاهدة فيلم New Ant-Man 3 Quantumania Trailer 2023 نتفليكس Netflix ايجي بست مترجم . الجمال نيوز ،

مشاهدة فيلم New Ant-Man 3 Quantumania Trailer 2023 نتفليكس Netflix ايجي بست مترجم، نقدمه لكم متابعينا عبر موقع الجمال نيوز اليوم الاثنين الموافق 9/1/2023 بعد عمليات بحث موسعة من قبل الجمهور على على معرفة رابط  فيلم New Ant-Man 3 مترجم كامل على ايجي بست وماي سيما.

رابط فيلم New Ant-Man 3 كاملا

تم الكشف رسميًا عن وقت التشغيل الرسمي لأحدث فيلم في Marvel Cinematic Universe New Ant-Man 3 Quantumania Trailer ، قبل صدوره في الشهر المقبل. وفقًا لـمجلة Fandango  الفنية، لذلك فإن موعد عرض فيلم New Ant-Man 3 Quantumania Trailer وقت تشغيل Ant-Man و Wasp Quantumania في 125 دقيقة ، أو ساعتين وخمس دقائق. هذا يقودها إلى أعلى بقعة تتبع الأقساط السابقة من السلسلة. بلغت Ant-Man 117 دقيقة ، بينما كانت تكملة ANT-MAN و WASP أطول من 118 دقيقة.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم M3GAN – official trailer نتفليكس وايجي بست مترجم

مع عودة بول رود بينما كان سكوت لانج الملقب New Ant-Man 3، سيغلق الفيلم المستقل الثالث على الأبطال الخارق الصغير في ساعتين و 5 دقائق. للمقارنة ، حيث استمر فيلم New Ant-Man 3 ANT-MAN لعام 2015 117 دقيقة ، في حين كانت الرحلة الثانية التي تم إصدارها في عام 2018 يبلغ 118 دقيقة.

تحميل فيلم New Ant-Man 2023

بعد أسابيع قليلة من ظهورها لأول مرة في السينما ، فإن Marvel على وشك اطلاق برومو فيلم New Ant-Man 3 والذي سسنطلق رسميًا من المرحلة الخامسة من  MCUحيث من المتوقع أن يتم بث مشهد من فيلم New Ant-Man 3 على نتفليكس مترجم خلال بطولة NCAA الوطنية لكرة القدم الليلة (9 يناير). كانغ الفاتح ، الرئيسي التالي.

أحداث فلم New Ant-Man 3

في الأسبوع الماضي ، أصدرت Marvel Comics عدة إعلانات تشويقية لشيء يسمى “Grootfall“. من الواضح أنه كان مرتبطًا بـ “حراس المجرة” ولكن تم توفير سياق ضئيل. الآن لدينا هذا السياق. تم التأكيد على أن العنوان سيعاد إطلاقه في أبريل ، حيث قام جاكسون لانزينج وكولين كيلي بتأليف المسلسل ، الذي يضم عملًا فنيًا لكيف ووكر. أما ما طبخوه؟ .

اقرأ ايضا: تحميل ومشاهدة فيلم Marvel’s Spider-Man 2 نتفليكس مترجم

الى هنا يكون فريق العمل في الجمال نيوز قد وفر لمتابعيه القدامى والجديد رابط مشاهدة فيلم New Ant-Man 3 Quantumania Trailer 2023 نتفليكس Netflix ايجي بست مترجم والذي بقي ينتظروه الكثيرون من عشاق أفلام ايجي بست وموقع برستيج


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر