مشاهدة فيلم The Super Mario Bros. Movie 2023 مترجم ايجي بست . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مشاهدة فيلم The Super Mario Bros. Movie 2023 مترجم ايجي بست . الجمال نيوز ،

مشاهدة فيلم The Super Mario Bros. Movie 2023 مترجم ايجي بست، نرصد لكم الاحداث اول بأول عبر موقع الجمال نيوز اليوم السبت الموافق 11/2/2023 حيث يسافر سباك من بروكلين يُدعى ماريو عبر مملكة الفطر مع أميرة تُدعى Peach وفطر مجسم يُدعى Toad للعثور على شقيق ماريو ، لويجي ، وإنقاذ العالم من حريق لا يرحم ينفخ في Koopa يُدعى Bowser.

قصة فيلم The Super Mario Bros 2023 ايجي بست

فيلم The Super Mario Bros Movie هو فيلم رسوم متحركة بالكمبيوتر تنتجه شركة Illumination Entertainment بالتعاون مع Nintendo. الفيلم من إخراج آرون هورفاث ومايكل جيلينك وبطولة كريس برات وأنيا تايلور وتشارلي داي وجاك بلاك وكيجان مايكل كي وسيث روجن. من المقرر عرض الفيلم في الولايات المتحدة في 21 ديسمبر 2022.

اقرأ ايضا: رابط مشاهدة حلقات مسلسل قاتل الشياطين 3 demon slayer movie مترجم ايجي بست وماي سيما

مشاهدة فيلم The Super Mario Bros. Movie 2023 ماي سيما مترجم

أحدث إعلان تشويقي لأفلام فيلم The Super Mario Bros. Movie 2023. يتيح لنا سماع Seth Rogen في دور Donkey Kong لأول مرة. خلال المقطع ، واجه ماريو Donkey Kong في ساحة من نوع ما – تمامًا كما رأينا في المقطع الدعائي السابق – لكن هذه المقطورة تتوسع في المشهد.

مشاهدة فيلم The Super Mario Bros

على الرغم من أن ماريو يبدو أنه في الجانب الخاسر من المعركة ، يبدو أن هذا يتغير عندما يضرب السباك الفخري كتلة بعلامات استفهام ويحصل (على الأرجح) على الجرس الفائق الذي يحوله إلى قطة ماريو. إن رؤية ماريو في بدلته الغامضة الرائعة تجعل دونكي كونج يضحك ، مما يمنحنا فرصة لسماع ضحكة روجن المميزة.

تحميل فيلم The Super Mario Bros. Movie 2023 كامل برستيج

وضمن احداثه، إنه لأمر رائع أن أسمع أخيرًا روجن في دور دونكي كونج ، ويجب أن أعترف أنني مندهش بسرور من مدى ملاءمة صوته (والضحك) للشخصية. الفيلم أيضًا من بطولة كريس برات في دور ماريو ، وآنيا تايلور جوي في دور الأميرة بيتش ، وتشارلي داي في دور لويجي وجاك بلاك في دور العربة. مما سمعته حتى الآن ، يبدو أن Nintendo and Illumination – استوديو الرسوم المتحركة الذي يعمل على الفيلم – قام بعمل جيد في اختيار الممثلين.

رابط فيلم The Super Mario Bros. Movie 2023

مع كل مقطورة جديدة تسقطها نينتندو ، أشعر بالحماس أكثر فأكثر لإصدار الفيلم. لحسن الحظ ، سيتعين علينا الانتظار بضعة أشهر أخرى حتى يخرج فيلم Super Mario Bros. سيعرض في دور السينما يوم 7 أبريل.

 

اقرأ ايضا: فيلم المطاريد كامل- مشاهدة فيلم المطاريد كامل HD 2023 على ايجي بست وماي سيما – تنزيل فيلم المطاريد

من Illumination و Nintendo يأتي فيلم رسوم متحركة جديد يعتمد على عالم Super Mario Bros. سيصدر الفيلم في أمريكا الشمالية في 7 أبريل 2023 وفي اليابان في 27 أبريل 2023.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر