مشاهدة كلاسيكو الاسباني.. بث مباشر برشلونة وريال مدريد الآن HD اليوم الأحد 15-1-2023 في نهائي كأس السوبر الإسباني . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مشاهدة كلاسيكو الاسباني.. بث مباشر برشلونة وريال مدريد الآن HD اليوم الأحد 15-1-2023 في نهائي كأس السوبر الإسباني . الجمال نيوز ،

مشاهدة كلاسيكو الاسباني.. بث مباشر برشلونة ضد ريال مدريد اليوم الآن HD في نهائي كأس السوبر 2023، يبحث الملايين من عشاق كرة القدم العالمية وخاصة الإسبانية اليوم الأحد الموافق 15-1-2023 عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى نهائي كأس السوبر الإسباني والتي ستقام في السعودية، ونتيجة بحث الملايين عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني سيوفر لكم فريق الجمال نيوز رابط بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كاس السوبر الإسباني.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة العالمية المباراة النارية المرتقبة وكلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني، ويقوم موقع الجمال نيوز تفاصيل وأحداث ومجريات كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة وكذلك متابعة أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني.

اقرأ ايضا: NOW .. بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في كلاسيكو نهائي السوبر الاسباني 2023

مشاهدة مباراة الكلاسيكو اليوم الأحد 15-1-2023 بث مباشر

مباراة كلاسيكو كما يسميها عشاق كرة القدم في جميع انحاء العالم”، ستقام للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية والتي تستضيف بطولة كاس السوبر الاسباني في نسختها الثالثة، كما انها تعد المرة الأولى التي يصطدم فيها الغريمان في السوبر الاسباني منذ عام 2017، والتي حققها فيها لقب النادي الملكي بعد الفوز 5-1 في مجموع المباراتين.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو اليوم بث مباشر

ووصل ريال مدريد الإسباني لنهائي كاس السوبر الاسباني بعد ان تمكن في تجاوز فالنسيا في الدور نصف النهائي بركلات الترجيح في مباراة انتهى الوقت الأصلي والإضافي لها بالتعادل الإيجابي 1-1، ويعيش نادي ريال مدريد أوقات رائعة بفضل تألق نجمه الهداف الفرنسي كريم بنزيما والحارس البلجيكي تيبوا كورتوا، فيما تمكن برشلونة من تخطي عقبة ريال بيتيس بركلات الترجيح أيضا، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 والإضافي بنتيجة 2-2، ويعيش نادي برشلونة أوقات سيئة، بالرغم من ان الأرقام والنتائج المحلية تقول العكس، فهو متصدر الدوري المحلي وصاحب اقوى خط دفاع، ولكن الانطباعات اسوا ما يكون خصوصا عند مواجهة الريال والتي خسرها البارسا كثيرا في اخر المواجهات.

 

 

 

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني

وستنطلق بداية مباراة ريال مدريد وبرشلونة مساء اليوم الأحد 15-1-2023، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وعند الساعة 9 بتوقيت مصر، وينتظر الملايين من عشاق كرة القدم على احر من الجمر مباراة برشلونة وريال مدريد في نهاية كاس السوبر الإسباني، وهنا نشرنا لكم موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني التي ينتظرها الملايين.

مريال مدريد وبرشلونة، وتحظة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو باهتمام كبير وواسع لدى الجماهير العربية والعالمية، إذ سيسعي ريال مدريد وبرشلونة في الفوز في مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني، كما أن ريال مدريد يحلم في الفوز على غريمه التقليدي برشلونة وتحقيق بطولة كأس السوبر الإسباني للعام الثاني على التوالي، أما فريق برشلونة فإنه يسعى برد الصفعة إلى ريال مدريد بعد خسارة نهائي السوبر الإسباني عام 2022 وتحقيق اللقب الأول في موسم 2023.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو القنوات الناقلة

 
وستقام مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في نهائ كأس السوبر الإسباني على ملعب واستاد فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، اليوم الأحد 15 يناير 2023، على قناتي SSC SPORT 1HD- التي نجحت في الحصول على حقوق بث بطولة كأس السوبر الإسباني 2023،، وتنقلها حصريًا عبر قنواتها بتقنية HD. SSC، وكذلك قناة SPORT 5HD السعودية.

ويترقب الملايين من عشاق كرة القدم العالمية المواجهة المرتقبة وكلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة فى نهائي كأس السوبر الإسباني

دائماَ مع تحفل مباريات ريال مدريد ضد برشلونة بأهمية خاصة ، وتقدم المصري اليوم متابعة خبرية لـ كلاسيكو الأرض قبل المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة وأيضاً متابعة أحداث المباراة.

تشكيلة فريق ريال مدريد ضد برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: ميليناو، ناتشو، روديجز، لوكاس فاسكيز

خط الوسط: توني كروس، كامافينخا، فالفيردي

خط الهجوم: فينيسيوس ، رودريجو، كريم بنزيما

تشكيل فريق برشلونة المتوقع ضد ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني

حراسة المرمى: تيرشتيجن

خط الدفاع: أراخو، كوندي ، جوردي ألبا ، سيرجيو روبرتو

خط الوسط: بيدري، دي يونج، جافي

خط الهجوم: ديمبلي، رافينيا، ليفاندوفسكي

 

اقرأ ايضا: NOW LIVE .. بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة الآن يلا كورة HD اليوم الأحد 15-1-2023 .. مشاهدة بث مباشر ريال مدريد ضد برشلونة بدون تقطيع


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر