من سيواجه المغرب في الدور القادم كاس العالم

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من من سيواجه المغرب في الدور القادم كاس العالم ،

من سيواجه المغرب في الدور القادم كاس العالم، عاش المواطن والمشجع العربي أيام جميلة منذ انطلاقة كأس العالم 2022 في قطر فالمنتخبات العربية قدمت أداء بطولي في دور المجموعات على الرغم من خروج قطر والسعودية وتونس ولكن كتب المنتخبات العربية التاريخ حينما فازت السعودية على الارجنتين المرشح للقلب، وأيضا فوز تونس على فرنسا حاملة اللقب، حيث كان المنتخب التونسي على بعد خطوة واحدة من بلوغ الدور القادم، ولكن الحضور الأكثر شراسة كان من نصيب المنتخب المغربي الذي تصدر مجموعته وتأهل على الدور الثاني من البطولة حيث ضرب المنتخب مباراة نارية مع الأبسان ولكن كانت كلمة اسود أطلس هي الأقوى حينما كبد المنتخب المغربي للإسبان هزيمة بركلات الترجيح وبشكل مفصل نتحدث عن هذه المباراة وحظوظ المغرب في الدور القادم.

ملخص مباراة المغرب وإسبانيا

أن أداء المنتخب المغربي في دور المجموعات كان لافت ومميز حيث تصدر المنتخب المجموعة التي يتواجد بها كل من بلجيكا وكندا وكرواتيا.

إن هذا الأداء المميز في هذه المباريات جعلت طموح المغاربة بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام أعلى بكثير، حيث تغلب المنتخب على نظيره الإسباني بركلات الترجيح حيث أثبت الركراكي حنكة كبيرة في التدريب.

على الرغم من فوز المغرب في ركلات الترجيح إلا أن المنتخب قدم مباراة تكتيكية غاية في النجاح، وأضاع المنتخب عدة فرص كانت كفيلة لإنهاء المباراة.

إن أسود ألس استطاعوا أن يحصدوا إنجاز تاريخي يسجل في تاريخ العرب فهو أول فريق عربي يصل على الدور الثالث في البطولة فنحن على بعد خطوة واحدة من بلوغ نصف النهائي حلم كل عربي.

شاهد أيضا: حقيقة وفاة الفنان عبد الهادي بلخياط

في اي نادي يلعب حكيم زياش

من سيواجه المغرب في الدور القادم كاس العالم

بعد المباراة التكتيكية والقوية التي قدمها المنتخب المغربي أمام نظيره الإسباني يتساءل عشاق ومحبي كرة القدم العربية عن الفريق الذي سيواجه المنتخب المغربي في دور الثمانية.

من المتوقع أن يضرب المنتخب مباراة قوية مع البرتغال في حال فوزها على سويسرا في تمام الساعة التاسعة من يوم الثلاثاء ستنطلق هذه المباراة.

فالشعب المغربي والعربي ينتظر هذه المباراة لتعرف على خصم المنتخب الوطني في دور الثمانية الذي يبدو أنه سهل على المغرب.

فمنتخب هزم إسبانيا وتعادل مع كرواتيا وأخرج بلجيكا ستكون له كلمة قوية على أرضية الميدان.

فمن المتوقع أن الحلم العربي يتحقق ببلوغ دور نصف النهائي لهذه البطولة الأكثر شهرة في عالم كرة القدم.

المنتخب المغربي بقي له 90 دقيقة فقط لمقارعة الكبار في دور نصف النهائي وعالم الكرة مليء بالمفاجئات فمن يعلم أن نشهد طرف عربي في النهائي.

من سيواجه المغرب في الدور القادم كاس العالم بشكل تفصيلي تعرفنا على ما جاء في هذا الموضوع الذي سرعان ما انتشر منذ أن بلغت المغرب دور الثمانية من بطولة كأس العالم في قطر.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر