من هو زوج علا غانم الثاني

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من من هو زوج علا غانم الثاني ،

من هو زوج علا غانم الثاني، كما نعلم جميعا فان جمهورية مصر العربية دائما ما تخرج لنا العديد من الفنانين المميزين والذين استطاعوا التألق في مجالات الفن المختلفة في الوطن العربي، وتعد الفنانة علا غانم احد هؤلاء الفنانين والتي تمتلك شعبية كبيرة جدا في مصر والوطن العربي، وذلك لكونها ن الشخصيات المشهورة، ويرغب الكثير من الناس في التعرف عليها بصورة اكبر وعلى زوجها، وهذا ما سنوضحه لكم من خلال سطور هذا المقال.

من هو زوج علا غانم الثاني

انتشر اسم الزوج الثاني لعلا غانم انتشارا واسعا في الساعات القليلة الماضية وذلك عب وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة فيسبوك وتويتر وغيرها.

شاهد أيضا: من هو عبد العزيز لبيب زوج علا غانم

وذلك بعد المشاكل والخلافات التي دارت بنهما في الساعات القليلة الماضية حيث خرجت الفنانة عللا غانم للاستغاثة بالمركز القومي لحقوق المرأة.

وصرحت عبر أحد القنوات التلفزيونية انها تتعرض لمؤامرة م نقبل زوجها فقد طردها من منزلها وتتعرض للعنف الاسري واقصى أنواع الضرب والاهانة.

ليخرج زوجها فيلا تصريحات خاصة وينفي كل هذه الأمور ويقول انه يتعرض للبلطجة في منزله من جانب علا غانم ووالدتها التي تعيش معه في نفس المنزل.

وانه يتعرض للضرب من جانب علا غانم ووالدتها، كما اتهم علا غانم بانها مدمنة للمخدرات وأنها تكون في اغلب الوقت تحت تأثير المواد المخدرة.

من هي علا غانم ويكيبيديا

وبعد الانتشار الكبير الذي حققه اسم علا غانم في الساعات القليلة الماضية فان هناك الكثير من الناس الذين يرغبون التعرف بصورة أكبر على الفنانة علا غانم، ومن خلال هذه الفقرة سنوضح لكم الكثير من المعلومات الهامة التي تخصها:

  • ولدت الفنانة علا غانم في دولة الكويت.
  • ولدت عام 1971 أي انها تملك من العمر 51 عاما.
  • تحمل الجنسية المصرية وتعتنق الديانة الإسلامية.
  • انتقلت الى الإسكندرية للعيش فيها.
  • تخرجت من كلية الفنون الجميلة.
  • عملت في مجال التمثيل وشاركت في العديد من الاعمال المميزة.
  • عملت في مجال الإعلانات التجارية وكذلك في بعض الكليبات المشهورة.
  • تزوجت ثلاث مرات خلال حياتها.
  • تمتلك شعبية كبيرة جدا في الوطن العربي كله.

وكانت هذه هي اهم المعلومات التي تخص الفنانة المصرية الشهيرة علا غانم والتي كان يبحث عنها الكثير من الناس في جمهورية مصر العربية والوطن العربي كله.

اهم اعمال الفنانة علا غانم

شاركت الفنانة علا غانم في العديد من الاعمال الفنية الهامة والمميزة خلال مسيرتها الفنية والتي منحتها تلك الشهرة الواسعة التي تتمتع بها في الوقت الحالي.

والجدير بالذكر ان بداية دخول الفنانة علا غانم الى عالم التلفزيون هي مشاركتها في أحد كليبات المغني الشهر محمد فؤاد والذي كان بعنوان “هنساك”.

ومن ثم انطلقت انطلاقتها الكبيرة في الاعمال التمثيلية والاعلانات التلفزيونية وشاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات المميزة.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر