من هو عبد العزيز لبيب زوج علا غانم

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من من هو عبد العزيز لبيب زوج علا غانم ،

من هو عبد العزيز لبيب زوج علا غانم، انتشر اسم عبد العزيز لبيب زوج علا غانم انتشارا واسعا في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد حدوث خلافات كبيرة بينه وبين زوجته علا غانم وصلت الى استغاثة علا غانم بحرم رئيس الجمهورية المصرية، هذه المشاكل والخلافات التي أصبحت حديث الكثير من الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويرغب الكثير من الناس في التعرف على بعض المعلومات التي تخص هذه المشاكل والخلافات وهذا ما سنوضحه لكم من خلال هذا المقال.

من هو عبد العزيز لبيب زوج علا غانم

انتشر اسم عبد العزيز لبيب انشتار واسعا في الساعات القليلة الماضية وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة فيسبوك وتويتر وغيرها.

شاهد أيضا: ياسين جنكيز ويكيبيديا

وكذلك فان اسمه قد تصدر جميع محركات البحث وذلك لرغبة الكثير من الناس في التعرف على أسباب المشاكل التي نشبت بينه وبين زوجته علا غانم.

وفي تصريحات خاصة للأستاذ عبد العزيز لبيب اتهم زوجته علا غانم بانها مدمنة للمخدرات وأنها قامت بضربه وهي تحت تأثير المخدرات.

وان يده مليئة بالجروح بسبب ضربها له بزجاجة نبيذ وصرح بانه حزين جدا لما حدث ولان بيته أصبح مليئا بالبلطجة على حد تعبيره وان علا غانم ووالدتها يتعدون عليه باستمرار.

هذه التصريحات التي انتشرت بصورة كبيرة جدا في الساعات القليلة الماضية لتخرج علا غانم عبر احد القنوات التلفزيونية للرد على هذه التصريحات.

استغاثة الفنانة علا غانم

وخرجت الفنانة علا غانم على أحد القنوات التلفزيونية من خلال مكالمة تليفونية للاستغاثة لما يحدث معها من قبل زوجها والذي وجهت له عدة اتهامات.

وصرحت بان زوجها قد طردها من البيت ولا يريدها العودة الى منزلها وقالت بان هذا الأسلوب أسلوب بلطجة ولا يصح.

وان زوجها قام بعمل مؤامرة عليها لتشويه صورتها واخراجها من منزلها، واستغاثت بحرم رئيس الجمهورية للتدخل في حل هذا الامر.

وصرحت أيضا انها تستغيث بالمركز القومي لحقوق المرأة حيث تقول بانها تتعرض لأقصى أنواع العنف والضرب والاهانة وقد طردت من منزلها.

ونعلم جميعا ان الفنانة المصرية علا غانم تعد واحدة من أشهر الفنانات في الوطن العربي وتحظى بحب الكثير من الناي في مصر والوطن العربي كله.

من هي علا غانم ويكيبيديا

ويرغب الكثير من الناس ف التعرف على بعض المعلومات التي تخص الفنانة علا غانم وبالأخص بعدما انتشر أمها بصورة كبيرة في الساعات القليلة الماضية بعد خلافاتها مع زوجها عبد العزيز لبيب، ونوضح لكم هذه المعلومات من خلال هذه الفقرة:

  • ولدت الفنانة علا غانم في دولة الكويت.
  • ولدت عام 1971 أي انها تملك من العمر 51 عاما.
  • تحمل الجنسية المصرية وتعتنق الديانة الإسلامية.
  • انتقلت الى الإسكندرية للعيش فيها.
  • تخرجت من كلية الفنون الجميلة.
  • عملت في مجال التمثيل وشاركت في العديد من الاعمال المميزة.
  • عملت في مجال الإعلانات التجارية وكذلك في بعض الكليبات المشهورة.
  • تزوجت ثلاث مرات خلال حياتها.

وكانت هذه هي اهم المعلومات التي تخص الفنانة علا غانم والتي كان يبحث عنها الكثير من الناس في مصر والوطن العربي.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر