مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 الخليجية . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 الخليجية . الجمال نيوز ،

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 الخليجية، حيث يتنافس في الشهر المبارك المقبل عدد كبير من المسلسلات الخليجية، ويتنوع محتواها ما بين الكوميدي والتاريخي والاجتماعي، ويشارك في بطولة هذه الأعمال كوكبة رائعة من نجوم التمثيل في الخليج، ويسعى صناع هذه الأعمال إلى تلبية أذواق الجماهير العربية في كل مكان.

جدول مواعيد مسلسلات رمضان 2023 الخليجية

ومن أجل مساعدتك في ترتيب جدول مشاهدة المسلسلات الخليجية في رمضان 2023، طوال شهر رمضان، قمنا بتجميع الأعمال الدرامية الخليجية المقرر عرضها، وكذلك القنوات الناقلة، حيث تختلف أوقات مسلسلات رمضان 2023 الخليجية تبعا لكل دولة.

اقرأ ايضا: مسلسلات رمضان على قناة الحياة دراما 2023 .. مواعيد مسلسلات الحياة دراما في رمضان

موعد عرض مسلسل “طاش ما طاش 19” على mbc

يعتبر مسلسل “طاش ما طاش 19” من أبرز المسلسلات السعودية الرمضانية 2023. بدأ إنتاج هذا المسلسل عام 1992 ، وكانت الشركة المنتجة متحمسة لتقديم 18 جزء من العمل بسبب نجاحه الباهر. في عام 2011 ، تم عرض الجزء رقم 18 والأخير.

في منتصف نوفمبر 2022 ، جاءت المفاجأة عندما نشر المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه على تويتر صورة جمعت بين بطلي العمل الفنان ناصر القصبي والفنان عبد الله السدحان. وأرفقها بتعليق قصير أكد فيه عودة مسلسل “طاش ما طاش” وبدء تصوير الجزء التاسع عشر لعرضه في رمضان 2023.

مسلسل “طاش ما طاش 19” في رمضان 2023 بطولة ناصر القصبي وعبدالله السدحان ويوسف الجراح وفهد الحيان وغيرهم من الفنانين وإخراج محمد القفاص.

موعد عرض مسلسل “غسيل” على قناة mbc

مسلسل “غسيل” من أهم المسلسلات الرمضانية الجديدة ، وتدور أحداثه في جو رومانسي واجتماعي ، ومسلسل غسل جزء من الأعمال القصيرة ضمن سلسلة مسلسلات خليجية في رمضان 2023 ، حيث يتكون من 8 فقط. الحلقات التي تعتمد على تقنية الفلاش باك التي تضيف اندفاعة من التشويق.

وبشارك في بطولة مسلسل رمضان الجديد، شجون الهاجري، وعبد الله بوشهري، وزينب أحمد، وعبد الله عبد الرضا، وزهرة الخرجي، ومسلسل “غسيل” من تأليف فهد العليوة، وإخراج أحمد عبدالواحد، ومن المقرر عرضه طوال شهر رمضان على قناة mbc ومنصة شاهد.

موعد عرض مسلسل “عزيز الروح” على قناة الكويت

تدور أحداث مسلسل عزيز الروح في إطار اجتماعي ودرامي ، وتناقش مجموعة متنوعة من القضايا الاجتماعية ، وستعرض على قناة الكويت.

ويشارك في بطولة المسلسل محمد المنصور، حسين المنصور، هدى الخطيب، فخرية خميس، حمد العماني، عبير أحمد، لمياء طارق، شهاب حاجية، كفاح الرجيب، أحمد النجار، غرور صفر، هاني الهزاع، عبدالعزيز بهبهاني، بدر المنصور، أحمد يوسف، فيصل الشريف، تقى، دالي، طارق الحارثي، أحلام التميمي، والمسلسل من إخراج مصطفى رشيد.

 

موعد عرض مسلسل “قرة عينك” على قنوات mbc ودبي واس بي السعودية

يعرض مسلسل “قرة عينك” فى رمضان على 3 قنوات وهي : mbc، وقناة دبي، وقناة إس بي السعودية.

وينتمي المسلسل إلى  قائمة مسلسلات كويتية جديدة 2023، ويشارك في بطولته بجانب الفنانة الكبيرة حياة الفهد، نخبة من أبرز نجوم التمثيل في العالم العربي، أبرزهم بشير الغنيم، وسعاد علي، وبثينة الرئيسي، وعبدالعزيز النصار، وريم عبد الله، ومحمد الدوسري، وحصة النبهان، وسيعرض المسلسل في سباق رمضان الدرامي 2023

وحتى كتابة هذه السطور لم تكشف القنوات الناقلة لمسلسل “قرة عينك” عن مواعيد العرض والإعادة.

 

موعد عرض مسلسل “ملح وسمرة” على mbc وmbc دراما

مسلسل “ملح وسمرة” من أبرز الأعمال الكويتية، التي تشارك في سباق شهر رمضان الدرامي.

وتقرر عرض المسلسل عبر قناتي mbc وmbc دراما، كما يعرض على منصة شاهد الرقمية.

ويشارك في بطولة هذا العمل نخبة من أبرز نجوم الدراما الخليجية مثل الفنانة الكويتية هدى حسين، وجمال الردهان، وفاطمة الصفي، وعبدالله البلوشي، ومنيرة محمد، ونوف سلطان، وسحر حسين، والمسلسل من إخراج علي العلي، وتأليف حمد الرومي.

 

موعد عرض مسلسل “حياتي المثالية” على mbc دراما

مسلسل “حياتي المثالية”درامي كويتي من إخراج سائد بشير الهواري، وتأليف مريم الهاجري، وبطولة خالد أمين، وفوز الشطي وأحمد إيراج، وفهد باسم، وإيمان الحسيني، وفوز عبدالله، ومن المقرر عرضه عبر قناتي mbc وmbc دراما ومنصة شاهد.

موعد عرض مسلسل “مجاريح” على قناة أبوظبي

 يتابع عشاق مسلسلات خليجية رمضان 2023 مسلسل “مجاريح” عبر 3 قنوات أبو ظبي، أبو ظبي دراما، ومنصة ووتش ات.

وتدور أحداث المسلسل الكويتي “مجاريح” في إطار اجتماعي، وهو من إخراج عيسى ذياب، وتأليف جمال سالم.

 

موعد مسلسل “خواتي يا غناتي” تلفزيون الكويت

مسلسل رمضان الجديد “خواتي يا غناتي” من إخراج علي بدر رضا، تأليف جميلة جمعة، ومن المقرر عرضه على شاشة تلفزيون الكويت.

وتحمل القصة الكثير من المعاني والأحداث الرائعة حول حياة 4 أخوات وأب مقعد في الكويت، ومن المتوقع أن يتصدر المسلسل قائمة أفضل مسلسلات خليجية رمضان في 2023 التي تناقش موضوعات الصراع والخيانة والمظاهر الزائفة في قصص الحب.

ويشارك في بطولة المسلسل غازي حسين، طيف، إبراهيم الحربي، وفوز الشطى، وشوق الهادي.

 

موعد عرض مسلسل “نون النسوة” على mbc وأبوظبي

يعرض المسلسل الكويتي “نون النسوة” على قناتي mbc وأبو ظبي، طوال شهر رمضان.

 

ويضم المسلسل كوكبة من أبرز نجوم التمثيل في الكويت، أبرزهم: هبة الدري، أمل محمد، باسمة حمادة، شيخة البدر، رانيا شهاب، أميرة محمد، حسين المهدي، عبد المحسن القفاص، عبد الله الطليحي، نواف نجم.

 

موعد عرض مسلسل “حياة لا تشبهني” على mbc1 وروتانا خليجية

يشارك في بطولة مسلسل رمضان الجديد “حياة لا تشبهني” بجانب هبة الدري، سماح، وعبدالله التركماني، وحسين المهدي، وحمد العماني، وإيمان الحسيني، والمسلسل من إخراج عبدالله التركماني، وتأليف أنفال الدويسان، ومن المقرر عرضه عبر 3 قنوات وهي mbc1، وروتانا دراما وروتانا خليجية

موعد عرض مسلسل “بطن وظهر” على قنوات إم بي سي

يعرض مسلسل “بطن وظهر” على قنوات إم بي سي ومنصة شاهد.

ينتمي مسلسل “بطن وظهر” إلى قائمة مسلسلات رمضان سعودية 2023، ويشارك في بطولته أحمد الجسمي، وسعاد علي، وزينب كرم، وروان الطويرقي، ومبارك المانع، وشهد سلمان والعمل من تأليف عثمان الشطي وإخراج سعود بوعبيد.

ويتناول مسلسل “بطن وظهر” فكرة التوائم من زاوية مختلفة، ويطرح قضايا اجتماعية وإنسانية مهمة، ولم تعلن شبكة قنوات إم بي سي عن مواعيد عرض المسلسل حتى الآن.

 

موعد مسلسل “سكة سفر 2” على قناة إم بي سي

“سكة سفر 2” من مسلسلات رمضان الجديدة التي ينتظرها الجمهور بشغف شديد، لأنه من الأعمال الدرامية السعودية التي نالت إعجاب الجمهور، وأصبحت له شهرة كبيرة، وهذا ما شجع فريق العمل على عمل جزء ثان للمنافسة ضمن جميع مسلسلات رمضان 2023 الخليجية.

وتقرر عرض المسلسل عبر قناة إم بي سي، ومنصة شاهد الرقمية، ويشارك في بطولته سعد عبدالعزيز، ومحمد الشهري، والعمل من إخراج أوس الشرقي.

 

موعد عرض مسلسل “منهو ولدنا؟ 2” على إم بي سي

مسلسل “منهو ولدنا؟ 2 “.. عمل درامي سعودي، يعرض طوال شهر رمضان على قناة mbc ومنصة شاهد.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي، ومن أهم مسلسلات رمضان خليجية 2023، ويشارك في بطولته إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس، وهند محمد، وخيرية أبو لبن، وعلي الحميدي، وسعيد صالح، وخالد الفراج، ومن إخراج منير الزعبي، ومن تأليف سامي الفليح.

 

موعد عرض مسلسل “الشرار” على إم بي سي

يعرض المسلسل السعودي “الشرار” عبر قناة mbc في رمضان 2023، ويشارك في بطولته مجموعة من أبرز نجوم التمثيل في الخليج مثل ريم عبدالله، وليلى السلمان، وعلي السبع، وخالد صقر، وهو من تأليف لمياء الزيادي، وإخراج الفوز طنجور.

 

موعد عرض مسلسل “حامض حلو 4” على mbc

يعرض مسلسل “حامض حلو 4” على قناة إم بي سي السعودية، وقناة دبي، وتدور أحداث مسلسل “حامض حلو 4” في إطار كوميدي حول عدد من المواقف التي تواجه الإنسان بشكل يومي في حياته العادية.

“حامض حلو 4” من أبرز مسلسلات رمضان 2023 الإماراتية، ويشارك في بطولته إحسان دعدوش، وعلي جابر، وناريمان الصابوري، وفوزية حسن، وعلي الملاك، كما يشارك في هذا الجزء الجديد مجموعة من الممثلين الجدد وهم: زهور علاء، وعباس الشيباني، وأحمد نسيم، وخالد عمران، كرم ثامر، ساندي جمال، وهو من إخراج أسامة الشرقي.

 

موعد عرض مسلسل “منزل 12” على روتانا خليجية

تقرر عرض مسلسل “منزل 12” في رمضان عبر قنوات mbc وروتانا خليجية وروتانا دراما، وتدور قصة المسلسل حول شخص ينتقل للعيش في منزل 12 بعد تعرضه لخسارة كبيرة في سوق المناخ، ليتم كشف العديد من الأسرار حول هذا المنزل على مدار 30 حلقة.

يشارك في بطولة مسلسل منزل 12 سعد فرج، وبثينة الرئيسي، وفاطمة الحوسني، وهو من إخراج مناف عبدال، وتأليف محمد خالد النشمي.

ورغم اقتراب بداية السباق الدرامي، لم تكشف الفضائيات العربية عن أوقات مسلسلات رمضان 2023 خليجية بشكل واضح، الأمر الذي يؤكد أن خريطة مواعيد عرض المسلسلات رهن التعديل حتى هذه اللحظة.

وهنا انتهى مقالنا لهذا اليوم عبر موقع حياة واشنطن والذي تحدث عن مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 الخليجية مع اقتراب الشهر الفضيل.

اقرأ ايضا: مواعيد عرض مسلسلات رؤيا في رمضان 2023 – برامج قناة رؤيا في رمضان

 


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر