مواعيد عرض مسلسل قرة عينك في رمضان 2023 . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مواعيد عرض مسلسل قرة عينك في رمضان 2023 . الجمال نيوز ،

مواعيد عرض مسلسل قرة عينك في رمضان 2023، نقدمها لكم متابعينا الكرام عبر موقع حياة واشنطن عن موعد عرض مسلسل قرة عينك في رمضان 2023 والقنوات الناقلة حيث سيعرض مسلسل “قره عينك” لفنانة الشاشة الخليجية النجمة الكويتية الشهيرة حياة الفهد في شهر رمضان 2023. وسيشارك فيها أشهر وأبرز النجوم في الخليج العربي وهم صلاح الملا وبشير الغنيم وسعاد علي وشيماء علي وبثينة الرئيسي. مسلسل قرع عينك من إنتاج مؤسسة الإذاعة والتلفزيون السعودية ، مؤسسة الفهد للإنتاج الفني ، وإخراج سعود بو عبيد.

موعد عرض مسلسل قرة عينك في رمضان 2023

تقدم حياة الفهد هذا العام مسلسل “قره عينك” وهو من فئة المسلسلات الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي الخفيف.

اقرأ ايضا: مواعيد عرض مسلسل العاصوف 3 الجزء الثالث رمضان 2023 شاهد

يحظى مسلسل قرة عينك في رمضان 2023قره عينك بقاعدة جماهيرية كبيرة حتى قبل بثه ، حيث تنضم مجموعة من أبرز نجوم الخليج إلى مسلسل قره عينك ، بقيادة كاتبة السيناريو الخليجية حياة الفهد ، التي تتعاون مع المخرج سعود بوعبيد لأول مرة ، فيما يشارك صلاح الملا وبشير في مسلسل قره عينك. الغنيم وسعاد علي وشيماء علي وبثينة الرئيسي ومسلسل قره عينك من إنتاج مؤسسة الإذاعة والتلفزيون السعودية / مؤسسة الفهد للإنتاج الفني ، ويأتي بشكل درامي كوميدي. ولأن كل من يحب حياة الفهد ينتظر مسلسلها ، في هذا المقال سنعرض موعد عرض مسلسل قره عيناك.

قصة مسلسل قرة عينك في رمضان 2023

تدور قصة مواعيد عرض مسلسل قرة عينك في رمضان 2023 حول قصة حقيقية لامرأة مسجونة ظلماً وتظهر براءتها بعد 30 عاماً ، ولكن عندما تغادر السجن تجد كل الأبواب مغلقة أمامها ، فتلاحق الأحداث. تبدأ حلقات مسلسل قره عينك ، كيف ستتصرف البطلة كلثوم (حياة الفهد) بعد خروجها من السجن. ومسلسل قره عينك هو أحد المسلسلات الاجتماعية لرمضان 2023 الخفيف بطابع فكاهي.

مواعيد عرض مسلسل قرة عينك في رمضان 2023

تعرف معنا على موعد الحصة وموعد مسلسل قره عينك رمضان 2023 والوقت والاعادة والقنوات الناقلة للمسلسل.

 

تشاهد عبر موقع حياة واشنطن والسينما الكويتية حياة الفهد ماراثون رمضان الدرامي 2023 عبر مسلسل قره عينك 2023.

 

وهو التعاون الأول بين كاتبة السيناريو الخليجية حياة الفهد والمخرج سعيد بو عبيد ، وتم تصنيف مسلسل “قره عينك” على أنه دراما اجتماعية كوميدية مثيرة.

نوضح لكم الآن ، عبر سطور مقال اليوم تفاصيل مواعيد عرض مسلسل قرة عينك في رمضان 2023 من تاريخ عرضه واعادته على أي قناة تبث المسلسل.

 

مسلسل “قره عينك” رمضان 2023

تدور أحداث مسلسل قره عينك رمضان 2023 حول سيدة تظهر براءتها بعد دخولها السجن واستمرار حبسها داخل أسواره لأكثر من ثلاثين عامًا.

بالخروج إلى حياة البراءة مرة أخرى ، تأمل في تعويض ما فاتها ، لتجد الأبواب مغلقة في وجهها ، على عكس ما كانت تتوقعه.

مسلسل قرة عينك في رمضان الحلقة 1 الاولى

من المقرر بث أولى حلقات مسلسل قره عين لرمضان 2023 يوم الأربعاء الموافق 2 مارس الجاري ، بالتزامن مع أول أيام الشهر الفضيل ، على منصة شاهد وعدد من القنوات العربية.

 

أما عن توقيت حلقات مسلسل قره عينك فسنبلغكم بها فور إعلانها رسميًا على القنوات الناقلة للمسلسل.

القنوات الناقلة لمسلسل قره عينك رمضان 2023

ويعرض المسلسل الخليجي الكويتي قره عينك في رمضان 2023 على المنصة الالكترونية المدفوعة بجودة HD وبدون فواصل اعلانية وعلى قناة ام بي سي.

وهنا نختم مقالنا عبر موقع حياة واشنطن حول مواعيد عرض مسلسل قرة عينك في رمضان 2023.

اقرأ ايضا: مواعيد عرض مسلسلات رؤيا في رمضان 2023 – برامج قناة رؤيا في رمضان

 


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر