موعد عرض انمي ون بيس One Piece Episode الحلقة 1048 مترجمة ايجي بست الأصلي . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد عرض انمي ون بيس One Piece Episode الحلقة 1048 مترجمة ايجي بست الأصلي . الجمال نيوز ،

موعد عرض انمي ون بيس One Piece Episode  الحلقة 1048 مترجمة ايجي بست الأصلي، يحظى ون بيس 2023 بأفكار مطلقة بعد أن حركت العديد من لحظات الضجيج للمانجا في الحلقات السابقة. بعد تحريك الفصلين 1023 و 1024 ، يتطلع Toei لمواصلة الزخم في الحلقة 1048 . يبدو أن عام 2023 سيكون عامًا رائعًا بالنسبة لمشاهدة انمي ون بيس One Piece Episode  الحلقة 1048 مترجمة بعد احداث الحلقة الماضية.

بفضل Momonosuke ، أصبح لدى Luffy أخيرًا طريقة للعودة إلى Onigashima والتغلب على Kaido مرة أخرى. ينتظر المشجعون مباراة العودة منذ أن هزم كايدو دائمًا لوفي في كل مرة قاتلوا فيها في الماضي. لكن في الوقت الحالي  لا يزال ياماتو يقاتل كايدو بينما ينتظر التحالف عودة لوفي. لذا ، إذا قررت مشاهدة الحلقة التالية ، فليكم موعد عرض انمي ون بيس One Piece Episode  الحلقة 1048  جنبًا إلى جنب مع أوقات إصدارها ومخططها.

اقرأ ايضا: مشاهدة وتحميل فيلم ون بيس One Piece Film: Red download Reddit موقع ايجي بست الأصلي مترجم

مواعيد عرض سلسلة انمي ون بيس One Piece Episode  الحلقة 1048.

ستصدر One Piece Episode 1048 يوم الأحد 22 يناير 2023 تحت عنوان “For the Future! ياماتو وتعهد السيافين العظام “. لا توجد فواصل أو حلقات حشو بينهما ، مما يعني أن الحلقة 1048 ستكون متاحة يوم الأحد في الأوقات التالية ، اعتمادًا على منطقتك الزمنية:

توقيت اليابان القياسي (JST) – 9:30 صباحًا
بتوقيت المحيط الهادي (PT) – 6:00 مساءً
التوقيت الشرقي (ET) – 9:00 مساءً بالتوقيت
المركزي (CT) – 8:00 مساءً بالتوقيت
البريطاني (GMT) – 2:00 صباحًا
بتوقيت أستراليا المركزي (ACDT) – 12:30 مساءً
بتوقيت الهند (IST) – 7:30 صباحًا

يعتمد وقت إصدار الحلقة التالية من انمي ون بيس One Piece Episode  الحلقة 1048 على دولتك ، لذا تحقق جيدًا من المناطق الزمنية لمعرفة وقت بثهاستصبح الحلقة 1048 OnePiece Episode  متاحة في بلدان أخرى بعد 1.5 ساعة من إصدار اليابان.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 112 كاملة مترجمة HD على ايجي بست EgyBest

 


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر