موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 17 كاملة mbc وقصة عشق . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 17 كاملة mbc وقصة عشق . الجمال نيوز ،

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 17 كاملة mbc وقصة عشق، حيث انه مع ارتفاع عمليات البحث عن أي شيء متعلق بسلسلة العمل الفني الجديد ، ظهرت خلال الساعات القليلة الماضية، كم كبير من عمليات البحث من قبل  الناشطين على محرك جوجل حول معرفة موعد عرض مسلسل الثمن التركي الحلقة 17 مترجمة للعربية على mbc والعديد من المنصات الفنية.

عرض مسلسل الثمن الحلقة 17

تزايد البحث في الوطن العربي عن مسلسل The Price الثمن الحلقة 17، فهناك من يريد مشاهدة جميع حلقات مسلسل الثمن التركي.

اقرأ ايضا: الثمن 17.. موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة السابعة عشر كاملة ماي سيما

مسلسل الثمن الحلقة 17 السابعة عشر

تأتي عمليات البحث المتزايدة عن مسلسل الثمن الحلقة 17 بسبب ارتباط المشاهدين الكبير بالمسلسل وكذلك بالفنانين العاملين فيه.

تندرج الجائزة في مسلسل الثمن الحلقة 17 قصة عشق ضمن الأعمال الاجتماعية في إطار التشويق والرومانسية ، حيث تدور أحداث مسلسل الثمن الحلقة 17 mbc حول شخصية شهرزاد التي فقدت زوجها في حادث سير وتركت وراءها ابنها الصغير الذي لم تتعرف عليه عائلتها فيما بعد. يصاب الطفل بالسرطان ، وتبدأ شهرزاد في جمع الأموال عندما يعرض عليها أحد الأثرياء المال لبدء القصة الدرامية.

 

مواعيد عرض مسلسل الثمن التركي 2023

الخيار الوحيد للأرملة لتغطية علاج ابنها من السرطان هو أن تطلب المال من رئيسها ، الأمر الذي يتطلب منها قضاء الليلة معه.

 

أبطال مسلسل الثمن الحلقة 17

باسل خياط ، رزان جمال ، نقولا معوض ، سارة أبي كنعان ، صباح الجزائري ، رفيق علي أحمد ، رندة قاضي ، وسام فارس.

 

مواعيد عرض مسلسل الثمن

وانطلقت أولى القنوات التي تعرض مسلسل الثمن وهي قناة MBC 1 و MBC العراق مساء يوم الأحد الموافق 8 يناير 2023 لعرض مسلسل The Price الذي يعرض على شاشة القناة كأول وحصري. تظهر على قناة مفتوحة ومسلسل الثمن يعرض على منصة شاهد قبل عرضه على الشاشة.

يعرض مسلسل الثمن يومياً من الأحد إلى الأربعاء:

5.00 مساءاً بتوقيت جرينتش

6.00 مساءاً بتوقيت الجزائر

7.00 مساءاً بتوقيت مصر

8.00 مساءاً بتوقيت السعودية

9.00 مساءاً بتوقيت الإمارات

موعد عرض مسلسل الثمن على mbc العراق

6.00 مساءاً بتوقيت جرينتش

7.00 مساءاً بتوقيت الجزائر

8.00 مساءاً بتوقيت مصر

9.00 مساءاً بتوقيت السعودية والعراق

10.00 مساءاً بتوقيت الإمارات

الإعادة على mbc1 و mbc العراق

5.00 صباحاً بتوقيت جرنتش

6.00 صباحاً بتوقيت الجزائر

7.00 صباحاً بتوقيت مصر

8.00 صباحاً بتوقيت السعودية

9.00 صباحاً بتوقيت الإمارات

الإعادة الثانية على mbc العراق

1.00 مساءاً بتوقيت جرينتش

2.00 مساءاً بتوقيت الجزائر

3.00 مساءاً بتوقيت مصر

4.00 مساءاً بتوقيت السعودية والعراق

5.00 مساءاً بتوقيت الإمارات

حلقات مجمعة على قناة mbc1

كل حلقات الاسبوع “خمس حلقات متتالية” مساء الخميس “صباح الجمعة”

10.00 مساءاً بتوقيت جرينتش

11.00 مساءاً صباحاً بتوقيت الجزائر

12.00 منتصف الليل بتوقيت مصر

1.00 صباحاً بتوقيت السعودية

2.00 صباحاً بتوقيت الإمارات

 

مشاهدة مسلسل الثمن ح17 مترجمة

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 17 شاهد ، المسلسل السوري اللبناني الجديد “The Price Series” لاقى إقبالاً واسعاً على مستوى الوطن العربي والمجتمعات العربية ، خصوصاً أن المسلسل يعكس واقعاً اجتماعياً بأحداث شيقة ، وفي حلقات مسلسل الثمن الحلقة 17 تمر بقصة سارة التي يموت زوجها ولدي ولد لكن الأسرة زوجها لا يتعرف عليها أو ابنها فتنتهي الأمور على رأس سارة لأن ابنها مصاب بسرطان الدم ، وتحاول بكل الطرق الحصول على المال من أجل جراحة ابنها وتقترب من أسرة زوجها ، لكن والد زوجها يرفض مساعدتها ، لذلك تلجأ إلى مديرها ليشرطها بمنحها المال الذي تملكه معه. . من أجل الليلة لتوافق سارة على هذه القضية لإنقاذ ابنها ، كيف ستجري الأحداث حتى تقع سارة في حب مديرها؟ تابع معنا جميع التفاصيل على موقع الأخبار البديل الخاص بك.

أحداث مسلسل الثمن الحلقه 17 قصة عشق

حيث تستمر الأحداث الدرامية الشيقة معنا في أحداث مسلسل “الثمن” الحلقه 17 مع سارة التي يعترف لها زين بحبه الكبير وأنه مستعد لعمل المستحيل من أجلها حتى تؤمن بهذا الحب ولكن الجرح في قلب سارة عميق جدًا ولا يمكن علاجه بالكلام ، لذلك زين بإنقاذ هذا الحب من خلال تحقيق حلم سارة وهو إنشاء مستشفى للسرطان مبني على الطبيعة الخضراء ، بحيث يدخل الفرح إلى قلب سارة وهي مقتنعة في ذلك الوقت أن حب زين لها صادق ، لذا تبدأ شرارة حب تحترق في صدرها ، لكن العقبات لا تزال تقف في طريق هذا الحب ، حيث ترفض والدة سمية زين هذه العلاقة بكل تفاصيلها وكذلك علاقة زين. صديق كرم يحب سارة فهل يسمح لهذا الحب أن يستمر؟

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 10 كاملة ماي سيما

 الى هنا يكون فريق العمل في موقع الجمال نيوز قد تحدث عن موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 17 كاملة mbc وقصة عشق وبالاضفة الى ما هي قصة مسلسل الثمن التركي ومواعيد العرض والقنوات الناقلة له.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر