الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 28 كاملة مترجمة على قصة عشق . الجمال نيوز ،

موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 28  كاملة مترجمة على قصة عشق،يبحث الملايين من عشاق الدراما التركية الرومانسية عن موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 28 ويعد مسلسل الطائر من أكثر المسلسلات التركية التي حصلت على الملايين من المشاهدات، وسيوفر لكم فريق حياة واشنطن خلال السطور القادمة كل ما يتعلق في مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 28 من موعد عرض والقناة الناقلة.

مسلسل الطائر الرفراف

 ويتميز مسلسل الطائر الرفراف عن بقية أعمال الدراما العربية والتركية بوجود أحداث رومانسية شيقة تختلف عن بقية الدراما التركية، لذلك أصبح مسلسل الطائر الرفراف من أهم أعمال دراما تركيا التي دخلت العالم العربي.

اقرأ ايضا: مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 27 السابعة والعشرون مترجمة HD على ايجي بست EgyBest

 

قصة مسلسل الطائر الرفراف YalıÇapkın الحلقة 28

وتبدأ أحداث مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 28 عندما يقرر الأغا خالص أحد أفراد عائلة عنتابية قوية، تزويج حفيده المشهور بطيشه “فريد” من فتاة مناسبة، وعندما يختار فريد للزواج من “سيران” يبدأ الصراع بين الشقيقتان سيران وسونا، كما أن مسلسل الطائر الرفراف يحظى بمتابعة واسعة وكبيرة من قبل الملايين في العالم العربي لوجود الرومانسية والمتعة في مسلسل الطائر الرفراف.

أبطال مسلسل الطائر الرفراف التركي الحلقة 28

وهنا نوفر لكم أشهر وأبرز الفنان الأتراك المشاركين في مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 28

عفراء ساراتش أوغلي سيران

إمري التوغ “أورهان”

جانسو باكير “ايبو”

غولسين سانتير اوغلو “التزام”

اوزنور سيرتشيلار “اسومان”

بيريل بوزام “سونا”

بوتشي بوسه كهرمان “بيلين”

شيتين تيكندور “الأغا” خالص

هوليا ديار “شفيقة”

دوغوكان بولات “فؤاد”

يجيت تونكاي “لطيف”.

ويحظى مسلسل الطائر الرفراف بمتابعة كبيرة لدى الجمهور العربي في كامل ويتشوق لمشاهدة ومتابعة مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 28وسنوفر لكم رابط مشاهدة مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 28 بعد عرضها على القناة الناقلة.

 المصدر:” حياة واشنطن”

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 27 مترجمة HD على قصة عشق

 


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر