الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد عرض مسلسل الملكة الحلقة 3 الثالثة قصة عشق مترجمة . الجمال نيوز ،

موعد عرض مسلسل الملكة الحلقة 3 الثالثة قصة عشق مترجمة، حيث أعلنت قناة Kanal D التركية عن مسلسل الملكة الحلقة 3 وقدمت الإعلان عن العمل، وكشفت القناة أن مسلسل الملكة الحلقة 3 سيعرض يوم الأربعاء 15 مارس الجاري.

 

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 3 الثالثة كاملة

مشاهدة مسلسل الملكة الحلقة 3 الثالثة

وبحسب التفاصيل المتداولة، فإن العمل مقتبس من المسلسل الأمريكي Queen Sugar.

انقلبت حياة دنيز رأسًا على عقب بعد انتشار مقطع فيديو إباحي له وكشف عن خيانته لها ، لذا تتعرض دينيز لصدمة كبيرة بعد هذه الخيانة المروعة من قبل عشيقها وشريك حياتها ووالد ابنتها.

موعد عرض مسلسل الملكة الحلقة 3 والقنوات الناقلة

تحاول دينيس مواجهة هذه الفضيحة بمحاولة تجاوز كل الصعاب ، خاصة مع حرصها على إبعاد ابنتها عن الفضيحة وألسنة الناس.

قصة مسلسل الملكة التركي الحلقة 3

ويزداد توتر الأحداث مع وجود أشقاء دنيز أحدهم يهرب من السجن ويقرر أن يبدأ حياته وأخت ناشطة اجتماعية تعمل في طب الأعشاب ، وبعد أن يعيش الأشقاء الثلاثة تجارب سيئة ، هم قرروا الذهاب إلى مزرعة ورثوها عن والدهم للعيش فيها والابتعاد عن مشاكل الحياة وصعوباتها ، والمشاركة في بطولة. العمل أيضًا من تأليف كونغا فوسلاتيري.

الملكة 3

وبعد الإعلان عن المسلسل ، أبدى عدد كبير من الجماهير ورواد وسائل التواصل الاجتماعي حماسهم للمسلسل ، متوقعين أن يحظى بنجاح كبير ، وتصدر اسم المسلسل قائمة الأكثر تداولًا على تطبيق تويتر.

مواعيد عرض مسلسل الملكة قصة عشق

مقتبس من مسلسل الملكة الحلقة 3 الثالثة الأمريكي Queen Sugar الذي استمر 7 مواسم ، زاد فضول الجمهور حول مسلسل Queen بعد طرح الإعلان تحت عنوان “ماذا حدث في تلك الليلة؟”.

الحلقة 3 مسلسل الملكة

تدور احداث مسلسل الملكة الحلقة 3 الثالثة كوين حول سيدة تدعى “دينيز” بورجو اوزبيرك وزوجها “اتيس” جوخان ألكان الذي تنقلب حياته رأسا على عقب عندما يكون اسم زوجها أشهر لاعب كرة سلة في البلاد. متورط في فضيحة كبيرة.

بعد مقطع فيديو تسبب في فضيحة لاعب كرة سلة شهير بعد انتشاره وبعد أن شاهدته زوجته “دنيز” التي كانت تربطها قصة حب كبيرة بينها وبين زوجها ووالد ابنتها ، لكن الأمر تغير بعد ذلك. تأثرت هذه الأزمة وحياتهم بشكل كبير.

مسلسل الملكة الحلقة 3 الثالثة والقنوات الناقلة – حيث زادت الأسئلة والأبحاث من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وداعمي الدراما التركية حول مسلسل الملكة الحلقة 3 الثالثة ستبدأ الوكالة في طرح حلقات المسلسل الجديد.

يأتي حماس الجمهور للدراما التركية بعد الإعلان عن المسلسل الذي نال إعجاب المشاهدين بسبب الأحداث المثيرة والممتعة التي حدثت.

أسماء أبطال مسلسل الملكة التركي 2023

المسلسل التركي من بطولة: جوكهان ألكان Gökhan Alkan، بورجو أوزبيرك Burcu Özberk، عائشة أكين Ayse Akin، سرحات باريل Serhat Paril ، أوزغون كارامان Özgün Karaman ، عفراء كاراجوز Afra Karagöz، ميليس أوزيمين Melis Özçimen، إيجي سميح إركين Ege Semih Erken، كانر نالبانت أوغلو Caner Nalbantoglu، جولشهري مينا كيكي Gülsehri Mina Kekeç، أوموت كابليكا Umut Kaplica، سيهات تامر Cihat Tamer، فرحات يلماز Ferhat Yilmaz، سيلين شكرجي selin Sekerci، Ecenaz Üçer، ميرف هونكا Merve Honca، وهو من إنتاج Mednova، وإخراج جودت مرجان Cevdet Mercan.

 

وتم عرضه من خلال الإعلان الذي كان بعنوان “ماذا حدث في تلك الليلة؟” ويعطيك “سوا” موعد عرض مسلسل كوين والقنوات التلفزيونية.

من المقرر مسلسل الملكة الحلقة 3 الثالثة للغة العربية كاملة بجودة عالية يوم الأربعاء الموافق 22 مارس 2023. كما ستعرض الحلقة كاملة مترجمة للعربية على القنوات العربية بعد ترجمتها على. يوم الخميس.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل طاش ما طاش 19 الحلقة 3 الثالثة كاملة

الحلقة 3 مسلسل الملكة التركي

ومن المقرر أن تعرض مسلسل الملكة الحلقة 3 الثالثة يوم الأربعاء 22 مارس الجاري ، حيث تُذاع على قناة Kanal D التركية كل أسبوع. كما يمكنكم مشاهدة حلقات مسلسل كوين كاملة مترجمة بجودة عالية يوم الخميس عبر موقع حياة واشنطن.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر