الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد عرض مسلسل مذكرات زوج الحلقة 8 الثامنة ماي سيما . الجمال نيوز ،

موعد عرض مسلسل مذكرات زوج الحلقة 8 الثامنة ماي سيما، يعد العمل الفني هذا أحد المسلسلات المصرية التي تدور أحداثها في إطار اجتماعي وكوميدي ضمن مسابقة الدراما الرمضانية للعام الحالي 2023 م والتي قدمت يهتم موقع حياة واشنطن بمعرفة موعد عرض مسلسل مذكرات زوج الحلقة 8 واعادته ، بالإضافة إلى القنوات التي تبث مسلسل مذكرات زوج الحلقة الثامنة كاملة.

قصة مسلسل مذكرات زوج الحلقة 8

مسلسل “مذكرات الزوج” الحلقة الثامنة هو أحد المسلسلات الكوميدية المصرية التي تدور أحداثها حول إطار اجتماعي من المشاكل الزوجية والعائلية التي تمر بها معظم المنازل. الجدير بالذكر أن مسلسل مذكرات زوج الحلقة 8  من إخراج تامر نادي وتأليف أحمد بهجت ومحمد سليمان عبد الملك. أما عن الدور الرئيسي في مسلسل مذكرات زوج الحلقة 8  ، فقد لعبه. الفنان طارق لطفي وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد ونور خالد النبوي وغيرهم من الفنانين.

اقرأ ايضا: مسلسل الحاج إكس لانس الحلقه 8 الثامنة كاملة ماي سيما

مواعيد عرض مسلسل مذكرات زوج في رمضان 2023

يعرض مسلسل مذكرات زوج الحلقة 8 يوميا خلال شهر رمضان المبارك في الساعة 20.45 ، تتكرر عند 02.45. هذا جزء من مسابقة الدراما الرمضانية للعام الحالي 2023 م.

حصلت قناة سي بي سي على حقوق بث المسلسل الكوميدي المصري مذكرات زوج الحلقة 8 ويظهر تردد القناة في الجدول على النايل سات ، حيث يتوفر بجودة SD و HD.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل ستهم الحلقة 4 الرابعة ماي سيما

أخيراً؛ تم تحديد موعد عرض مسلسل مذكرات زوج الحلقة 8 الثامنة ماي سيما وقنوات البث بعد التعرف على لمحة أولية موجزة عن مسلسل مذكرات زوج الحلقة الثامنة.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر