الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد عطلة عيد الفطر 2023 سلطنة عمان . الجمال نيوز ،

موعد عطلة عيد الفطر 2023 سلطنة عمان، يحتفل المسلمون بعيد الفطر بعد انتهاء شهر رمضان المبارك وعيد الفطر مناسبة خاصة للمسلمين لأنه أول يوم يفطرون فيه بعد صيامهم. شهر رمضان. بدأ العد التنازلي لعيد الفطر وازداد البحث عن موعده خاصة في سلطنة عمان. عيد الفطر هو أحد أهم المناسبات الدينية في سلطنة عمان ويحتفل به على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. البلد.

وتعتبر سلطنة عمان أول دولة عربية تعلن عن موعد عطلة عيد الفطر 2023 ، بعد الكشف عن بداية هلال شوال ، وبحسب صحيفة الشبيبة “حسب التقويم العماني الصادر عن أظهرت الحسابات الفلكية التي أجريت على رؤية الهلال في شهر شوال 1444 هـ ، في مدينة مسقط ، اقتران القمر في الساعة 8:12 يوم الخميس الموافق 29 رمضان 1444 هـ ، الموافق 20 أبريل. ، 2023 م.

اقرأ ايضا: موعد أول أيام عيد الفطر 2023 في لبنان السيد القائد.. موعد عيد الفطر 1444

متى إجازة عيد الفطر 2023 في سلطنة عمان

تبدأ عطلة عيد الفطر 2023 في سلطنة عمان في سلطنة عمان يوم الجمعة 21 أبريل 2023 وتستمر حتى مساء يوم الأحد الموافق 23 من نفس الشهر في معظم الدول العربية والإسلامية ، لذلك يعود العمل رسميًا يوم الاثنين الموافق 24 من نفس الشهر.

عيد الفطر هو حدث ديني مهم في سلطنة عمان ويتم الاحتفال به بروح الفرح والترحيب ، وتتنوع الاحتفالات والتقاليد من منطقة إلى أخرى في البلاد.

يحتفل أهالي سلطنة عمان بعيد الفطر بأداء صلاة العيد في المساجد والأماكن العامة ، وتبادل الأهالي التهاني والزيارات بهذه المناسبة. كما يعتاد البعض في سلطنة عمان على تناول الوجبات الخفيفة في أيام العيد وتقديم الهدايا والهدايا النقدية للأطفال.

هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع موعد عيد الفطر 2023 في سلطنة عمان” وقدمنا ​​لكم العديد من المعلومات المختلفة منها موعد عيد الفطر 2023 في سلطنة عمان موعد إجازة عيد الفطر 2023 في سلطنة عمان ، ومظاهر الاحتفال بعيد الفطر في سلطنة عمان ، وأجمل التهاني بعيد الفطر.

اقرأ ايضا: موعد عيد الفطر 2023 في الدول العربية- شاهد موعد عيد الفطر 1444

 


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر