الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من pdf.. تحميل دعاء ليلة القدر 2023 لطلب الزرق والزواج والرحمة وغفر الذنوب || أدعية ليلة القدر 27 . الجمال نيوز ،

تحميل دعاء ليلة القدر 2023 لطلب الزرق والزواج والرحمة وغفر الذنوب ، ويبحث ما يزيد عن أربعة آلاف شخص من مختلف انحاء الدول العربية والإسلامية في هذا التوقيت عبر محرك جوجل  عن دعاء ليلة القدر 27 وهذا الامر دفع فريق الجمال نيوز في وضع كتابة هذه المقالة التي وضعنا فيها كافة الادعية بما فيها فضل هذه الليلة التي يعتكف بها الملايين من الصائمين بالصلاة وقراءة القران في المساجد وفيها تتنزَّل فيها الملائكة برحمة الله وسلامه وبركاته، ويرفرف فيها السلام حتى مطلع الفجر ومن أجل الاطلاع على كامل التفاصيل يترتب على جميع الوافدين من الاستمرار في قراءة السطور التي جاءت بعد هذه المقدمة حول ليلة القدر .

دعاء ليلة القدر مكتوب

ويمكن لكم الان الاطلاع بشكل أكثر اريحية على دعاء ليلة القدر 27 وهي على النحو التالي :

اقرأ ايضا: تحميل دعاء ليلة القدر 27 مكتوب وكامل للزواج pdf || دعاء ليلة القدر لتيسير الأمور والرحمة

أولا: في الدعاء الأول ، اللهم ما كان فيها من ذكر وشكر فتقبله منا وأحسن قبوله، وما كان من تفريط وتقصير وتضييع فتجاوز عنا بسعة رحمتك يا أرحم الراحمين.

ثانيا: في الدعاء الثاني ، اللهم لا تصرفني من هذه الليلة إلا بذنب مغفور، وسعي مشكور، وعملٍ متقبل مبرور، وتجارة لن تبور، وشفاءٍ لما في الصدور، وتوبة خالصة لوجهك الكريم.

ثالثا: في الدعاء الثالث ، ربنا لك الحمد، ملء السماوات والأرض وملء ما شئت من شيء بعد، أهل الثناء والمجد، أحق ما قال العبد وكلنا لك عبد، اللهم لا مانع لما أعطيت، ولا معطي لما منعت، ولا ينفع ذا الجَد منك الجد.

رابعا: في الدعاء الرابع ، اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لنا فيها خير ما قسمت، واختم لنا في قضائك خير ما ختمت، واختم لنا بالسعادة فيمن ختمت.

خامسا: في الدعاء الخامس ، اللهم اجعل اسمي في هذه الليلة في السعداء وروحي مع الشهداء واحساني في عليين وإساءتي مغفورة.

سادسا: في الدعاء السادس ، اللهم افتح لنا الليلة باب كل خير فتحته لأحد من خلقك وأوليائك وأهل طاعتك ولا تسده عنا، وارزقنا رزقًا من رزقك الطيب الحلال تغيثنا به.

سابعا: في الدعاء السابع ، اللهم ما قسمت في هذه الليلة المباركة من خير وعافية وصحة وسلامة وسعة رزق فاجعل لنا منه نصيبًا، وما أنزلت فيها من سوء وبلاء وشر وفتنة فاصرفه عنا وعن جميع المسلمين.

دعاء العشر الاواخر من رمضان قصير

أولا: في الدعاء الأول ، يا حيُّ يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي ولا إلى غيري طرفة عين.

ثانيا: في الدعاء الثاني ، اللهم إني وكلتك أمري كله جله ودقه وأنت خير وكيل فدبّر لي أمري إنني لا أحسن التدبير.

ثالثا: في الدعاء الثالث ، اللّهم إنّا نسألك التوفيق والهداية، والرشد والإعانة، والرضى والصيانة، والحب والإنابة، والدعاء والإجابـة، اللّهم ارزقنا نوراً في القلب، وزينة في الوجه، وقوة في العمل.

رابعا: في الدعاء الرابع ، اللهمّ إنّي استودعتك ما قرأت وما حفظت وما تعلّمت، فردّه عند حاجتي إليه، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.

دعاء ليلة القدر لطلب الرزق

أولا: في الدعاء الأول لطلب الرزق في ليلة القدر ، اللَّهُمَّ لا مَانِعَ لِما أعْطَيْتَ، ولَا مُعْطِيَ لِما مَنَعْتَ، ولَا يَنْفَعُ ذَا الجَدِّ مِنْكَ الجَدُّ.

ثانيا: في الدعاء الثاني ، اللهم رب السموات السبع، ورب العرش العظيم، اقض عنا الدين وأغننا من الفقر.

ثالثا: في الدعاء الثالث ، اللّهم إن كان رزقي في السّماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيداً فقرّبه، وإن كان قريباً فيسّره، وإن كان قليلاً فكثّره، وإن كان كثيراً فبارك لي فيه.

دعاء ليلة القدر

تحميل دعاء ليلة القدر 27 pdf

ولقد وضعنا لكم رابط تحميل دعاء ليلة القدر 27 بصيغة pdf ويترتب عليكم الضغط على هذا الرابط هنـــــــــــــــــــــــــا ، وهي تضمن العديد من الادعية .

دعاء ليلة القدر 27 للزواج

أولا: في الدعاء الأول ، اللهم في شهرك الكريم وليلتك المباركة ارزقني زوجًا يكون سببًا في قربي منك ويساعدني على طاعتك.

ثانيا: في الدعاء الثاني ، اللهم ارزقني زوجًا يكون من أعف الرجال وأحفظه منهم لي في نفسي ومالي.

ثالثا: في الدعاء الثالث من طلب الزواج في ليلة القدر 27 ، اللهم ارزقني يا رزاق يا كريم زوجًا تقر به عيني وتقر بي عينه.

رابعا: في الدعاء الرابع ، اللهم إني أعوذ بك من تأخر الزواج وأن ترزقني خيرًا مما استحق.

خامسا: في الدعاء الخامس ، اللهم إنك تقدر ولا أقدر فشاء يا ربي بزواجي واجعل زوجي صالحًا.

تحميل دعاء ليلة القدر 27 مكتوب وكامل pdf

تحميل دعاء ليلة القدر 27 مكتوب وكامل pdf

تحميل دعاء ليلة القدر 27 مكتوب وكامل pdf

أدعية ليلة القدر لطلب الرحمة

وفي هذه السطور يمكن لكم الان التعرف على ادعية ليلة القدر 2023 من أجل طلب الرحمة ، وهي على النحو التالي :

أولا: {رَبَّنَا آتِنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا}.

ثانيا: {رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الْآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ}.

ثالثا: (اللَّهُمَّ أنْجِ المُسْتَضْعَفِينَ مِنَ المُؤْمِنِينَ).

رابعا: {رَبَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا وَأَنْتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ}.

خامسا: {عَلَى اللَّهِ تَوَكَّلْنَا رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ * وَنَجِّنَا بِرَحْمَتِكَ مِنَ الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ}.

فضل ليلة القدر

وفي هذه السطور يمكن لكم الان الاطلاع بشكل كامل عن فضل ليلة القدر ، حث نذكر جزء منها ، حيث تعد هذه الليلة المباركة ألف شهر تساوي ثلاثًا و ثمانين سنة وأربعة أشهر، أي أن هذه الليلة الواحدة أفضل من عمر طويل يعيشه إنسان عمره ما يقارب مائة سنة، إذا أضفنا إليه سنوات ما قبل البلوغ والتكليف.

ونواصل معكم تقديم فضل ليلة القدر وهي ثاني في العشر الأواخر من رمضان ، وهي ليلة تتنزَّل فيها الملائكة برحمة الله وسلامه وبركاته، ويرفرف فيها السلام حتى مطلع الفجر.

اقرأ ايضا: إليك دعاء العشر الاواخر من رمضان للميت وللأصدقاء والزوجة مكتوب PDF

وفي ختام هذه المقالة التي تناولنا فيها تحميل دعاء ليلة القدر 27 مكتوب وكامل pdf لطلب الرزق والزواج نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر