مسلسل مكانك في القلب الجزء الثالث الحلقة 18 الثامنة عشر مدبلجة علي قناه زي الوان

2019-04-17T21:48:10+03:00
2019-09-22T04:48:36+03:00
فيديومكانك في القلب هو القلب كله
Nirmeen17 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر
مسلسل مكانك في القلب الجزء الثالث الحلقة 18 الثامنة عشر مدبلجة علي قناه زي الوان
مشاهدة مسلسل مكانك في القلب الموسم 3 الحلقة 12 مترجمة

مشاهدة وتحميل مسلسل الهندي مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 18 الثامنة عشر مدبلجة اون لاين كاملة علي قناه زي الوان بجودة عالية HD ،مسلسل الدراما والتشويق مكانك في القلب الحلقة 18 مدبلجة كاملة مسلسل مكانك في القلب الحلقة الثامنة عشر علي تلفزيون ZeeAlwan .

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 3 الحلقة 18 الثامنة عشر

تدور احداث المسلسل عن عائلة تضم نساء فقط تسعي الام بها علي تحقيق احلام بناتها وان تزوجهم لعائلات محترمة ولكن كل شيء لا يتحقق الحياة فستواجه الفتيات مشاكل كثيرة لاجل الاستقرار بحياتهم تابعوا معنا لتستطيعوا معرفة ما سيدور من احداث ودراما المسلسل الهندي kumkum bhagya مترجم عربي,ابهي,براجيا كوم كوم بريحيا مترجم بالعربية,حصرياً على موقع الجمال نيوز فقط .

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 3 الحلقة 18 الثامنة عشر

مشاهدة مكانك في القلب الجزء الثالث الحلقة 18 مدبلجة،مكانك في القلب 3 الحلقة 18، مكانك في القلب الموسم الثالث الحلقة 18 سيما كلوب،مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 18،مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثالث،مكانك في القلب 18 مدبلجة الجزء الثالث،مكانك في القلب 18 موقع بانيت،مكانك في القلب زي الوان ،مكانك في القلب 18 ايموشن،مكانك في القلب هو القلب كله 18 نسايم،مكانك في القلب 18 كرمالك،مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 18،مكانك في القلب الحلقة 18 مدبلج الثامنة عشر، مكانك في القلب حلقة 18 مدبلجة ,زى الوان,لودي نت,القلب هو,الحلقة الاخيرة,مدبلجة,مكانك بالقلب,وبراجيا,مدبلجة لودي,ابهى,الحلقة الأولى,ZeeAlwan,مشاهدة الحلقة 18 من مسلسل مكانك في القلب الجزء الثالث مدبلجة كاملة مدبلجة اون لاين، شاهد الان موقع بانيت جميع حلقات المسلسل السوري مكانك في القلب الحلقة 18 .

ملخص حلقة اليوم الاثنين مسلسل مكانك في القلب

تبدا الحلقة جدة ابهي تأتي ثم ترى براجيا وتناديها وبراجيا تنصدم وتخفي وجهها. الجدة تتساءل اين ذهبت براجيا. بوراب يتصل بأبهي ويسأله لماذا لم يخبره بشأن وظيفة براجيا تانو واليا يخطتون ليجعلوا ابهي يحبها لتانو. ابهي يرى براجيا ويسألها لماذا ذهبت فتقول لان الشركة شركة بناء ولا تناسبها وتطلب ان يجد لها وظيفة في شركة موسيقى اليا تتصل بأبهي وتقول له ان تانو تريد لقائهم في المساء وابهي يوافق بعد اصرار اليا وتانو سعيدة. أبهي يسأل براجيا براجيا ماذا كنتي تقولي. تقول براجيا قلت أنني أحب شركة الموسيقى يقول أبهي سأصفعك ويقول لها أن تذهب. براجيا تعود للبيت وتسمع شخص يتحدث مع سارلا ويطلب ان تعطيه ماله وبراجيا تفكر ان تجد عمل في اقرب وقت اليا وتانو في المطعم ثم يأتي ابهي ويمثلون امامه وابهي يهتم بتانو وتانو سعيدة. براجيا تتصل بأبهي وتطلب منه ان يجد له وظيفة وابهي يقول حسنا ويقول انه سيتحدث معها لاحقاتانو تسأل اليا هل تعتقدين انه اعجب بي واليا تطلب منها ان تسكت. المنتج يأتي ويقول لابهي يبدو انك تتناول العشاء مع عائلتك ابهي يقول مع اختي وصديقتها. المنتج يسأله اين زوجتك وابهي ينصدم. ابهي يقول انا لست متزوج هل تمزح. المنتج يقول التقيت بكم ذات مرة ثم تاتي اليا وتطلب منه ان يسكت ابهي واليا يعودون عند تانو وابهي يقول لماذا سألني عن زوجتي انا سوف اكلمه. اليا تقول له ان المنتج مجنون وانه يقول اي شيء. الجدة تخبر داسي انها رأت فتاة وظنتها براجيا تانو تضحك أبهي يطلب منها أن تضحك هكذا دائما. تانو سعيدة واليا تقول لها يجب ان تكون معهم في كل لقاء لهم. براجيا تنتظر مكالمة من ابهي ثم يرسل لها رسالة وتخرج من البيت اليا تجلب تانو للبيت وتانو خائفة من ردة فعل العائلة واليا تقول انه يجب ان تواجههم ويجب ان يتقبلوها. ميتالي وتاي جي يتجادلون ابهي يأخذ براجيا الى مكان ما للعمل ويطلب منها اه تبقى خارجا لانه سيتحقق ان كان يناسبها ام لا ويذهب. العائلة تنصدم بقدوم تانو والجدة ترفض ذلك وتطردها واليا تتجادل معها وتقول ان ابهي نسي مافعلته تانو ايضا وتقول للجميع ان ينسو الماضي ثم تقول لتانو ان تجلس لتتناول الفطور معهم والجدة منزعجة ابهي يعود ويخبر براجيا انه وجد لها عمل وبراجيا سعيدة. الجميع منزعجون لعودة تانو. أبهي يأتي للبيت ويسأل ما الأمر. ثم يقول ابهي اليوم جاءت ملكة جمال هوا هاواي معي. براجيا تأتي والجميع ينصدمون برؤية براجيا

مسلسل مكانك في القلب الجزء الثالث الحلقة 18 مدبلجة كاملة

مشاهدة مسلسل مكانك في القلب الحلقة 18، مسلسل مكانك في القلب حلقة 18 مدبلجة، تحميل الحلقة 18 مدبلج مسلسل مكانك في القلب، مسلسل مكانك في القلب الموسم الثالث حلقة 18 اون لاين، مكانك في القلب الحلقة 18 مدبلجة، مسلسل مكانك في القلب الحلقة 18 سيما كلوب CimaClub ،مشاهدة وتحميل الحلقة 18 من مسلسل مكانك في القلب الموسم الثالث الحلقة 18 اونلاين بجودة HD الحلقة 18 اون لاين، مسلسل مكانك في القلب الحلقة 18 HD krmalk.tv ، مسلسل الدراما والرومانسية السورية مشاهدة وتحميل اون لاين مدبلجة جودة عالية 730P مسلسلات تركية ، مسلسل مكانك في القلب الحلقة 18 فيديو .

رابط مختصر