بمناسبة حصولة كأفضل مستشفى بالمحافظة مكتب الصحة يكرم مستشفى أطباء المنار

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بمناسبة حصولة كأفضل مستشفى بالمحافظة مكتب الصحة يكرم مستشفى أطباء المنار

 

إب – خاص

كرم مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة إب اليوم مستشفى أطباء المنار كأفضل مستشفى عام بالمحافظة .
جاء ذلك في الحفل التكريمي الذي نظمه المكتب للمبرزين في القطاع الصحي العام والخاص خلال النصف الأول من العام 2021م.
وفي حفل التكريم أشاد وكيل المحافظة للشؤون الصحة والمنظمات الدكتور أشرف المتوكل بتماسك وانتصار الجبهة الصحية خلال ستة أعوام من الصمود والتي قدم فيها الجيش الأبيض أبرز معاني الصمود والتحدي.
وأعرب المتوكل عن بالغ شكره وتقديره للقطاع الطبي الخاص الذي مثل الشريك الحقيقي في عملية الدفاع عن الوطن في هذه المرحلة .. مؤكداً على ضرورة مضاعفة الجهود لتحسين كافة الخدمات الصحية والعلاجية والتشخيصية في مختلف التخصصات الطبية.
من جهته، حث مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبدالله السماوي جميع المنشآت الطبية على المنافسة وبذل المزيد من الجهود لتطوير وتجويد الخدمات الطبية.

وبين السماوي أن التكريم جاء وفقا للتقييم الميداني لوزارة الصحة العامة والسكان للمنشآت والمراكز الصحية والمستشفيات على مستوى المحافظة في إطار توجهات وأهداف ومعايير الجودة في وزارة الصحة العامة.
فيما ألقى المدير العام لمستشفى أطباء المنار إبراهيم محروس كلمة في الفعالية ثمن من خلالها جهود وزارة الصحة العامة ممثلة بقائد الفكر الطبي الحديث الأستاذ الدكتور طه المتوكل، وكافة جهود قيادة المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء عبدالواحد صلاح والدكتور اشرف المتوكل، وقيادة مكتب الصحة بقيادة الدكتور عبدالله السماوي.

وأكد محروس أن الانسجام القائم بين القيادة الطبية ومؤسسات القطاع الخاص أسهم في خلق بيئة طبية منافسة أنعكس على مستوى تحسين الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمواطنين.

وحيا مدير عام المستشفى، في نهاية الكلمة، كافة كوادر المستشفى التي اوصلته ليكون في المقدمة.. مهدياً هذا التكريم لكل فرد يعمل بإخلاص في المستشفى، ومتمنيا إستمرار الجهود على نفس الوتيرة والتألق والمواكبة.

وعقب التكريم قاما وكيل المحافظة ومدير عام مكتب الصحة بإسدال الستار عن اللوحة الشرفية المعلقة على واجهة مكتب الصحة والتي تضم أسماء العاملين والمنشآت المكرمين في القطاع الصحي خلال النصف الاول من العام 2021م.

حضر فعالية التكريم نائبا مدير عام مكتب الصحة أحمد السياغي وعبدالباري المؤيد، نائب مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل أحمد راشد، وموظفي مكتب الصحة ومدراء المستشفيات والمراكز الصحية بالمحافظة.


وكان هذا الخبر بمناسبة حصولة كأفضل مستشفى بالمحافظة مكتب الصحة يكرم مستشفى أطباء المنار قدمناه لكم بكل حيادية ولكننا غير مسؤولين عن صحة هذا الخبر من عدمة لاننا لسنا مصدر هذا الخبر الاصلي وانما قمنا باقتباسة فقط دون اى تحريف ومصدر الخبر الاصلي هنا وبرجاء اخبارنا اذا كان هناك أى خطا فى هذا الخبر قم بالاتصال بنا من صفحة الاتصال بنا وقم بارسال اسم هذا الخبر بمناسبة حصولة كأفضل مستشفى بالمحافظة مكتب الصحة يكرم مستشفى أطباء المنار

عن admin