امسية رمضانية لمركز الجنتين الطبي لتكريم عدد من الشركات الطبية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: امسية رمضانية لمركز الجنتين الطبي لتكريم عدد من الشركات الطبية

امسية رمضانية لمركز الجنتين الطبي لتكريم عدد من الشركات الطبية .

 

يمن ماكس عمر الصراري .

 

اقام مركز الجنتين الطبي بصنعاء مساء اليوم امسية رمضانية كرست لتكريم الشركات الطبية الداعمة للفعالية الخيرية الطبي التي اقامها المركز.

 

وفي الامسية التي حضرها نبيل راحج مدير منظمات المجتمع المدني بامانة العاصمة والشيخ عبدالرحمن الردماني و عدد من الشخصيات المحلية والاجتماعية تناولت الامسية اهمية التعاون والتكافل في انجاح الفعالية الخيرية الطبية المجانية الداعمة للاسر الفقيرة وانقاذ حياة الكثيرين الذين لا يجدون قيمة العلاج والاهداف السامية التي يسعي مركز الجنتين الطبي الى تحقيقها عبر هذه الفعالية الخيرية التي تقدم يد العون لكثير من المرضى.

 

وخلال الامسية اكد الدكتور عبدالناصر الضبري مدير مركز الجنتين الطبي على احياء التكافل الاجتماعي في تعزيز عوامل الصمود لمواجهة الازمة والحصار التي تمر بها اليمن واغتنام مجالس رمضان في تعزيز الارتباط بالثقافة القرانية والهوية الايمانية واهمية الصمود وجهود الكادر الطبي لمواصلة وتقديم الخدمات الطبية في ظل تداعيات الحرب والحصار .

 

وتطرق الدكتور عبدالناصر لاهمية الدور المناط خلال هذه الامسية الرمضانية التي اقيمت من اجل تكريم وتقديم الشكر والعرفان لكل من ساهم في انجاح المبادرة الخيرية التي اقامها المركز بعنوان ( يدا بيد نزرع الامل ) وعلى راسهم وزارة الصحة والشركات الطبية التي قدمت الادوية او المحاليل الطبية وكذلك الاطباء والكادر الطبي وكل العاملين بمركز الجنتين

فمبشاركتكم جميعا رسمنا الابتسامة في وجوة المرضى وزرعنا الامل رغم كل ما تمر به اليمن .

 

من جانب اخر اكدت عدد من الكلمات التي القيت في الامسية الرمضانية على اهمية اقامة مثل هذه الفعاليات الخيرية الطبية التي تخدم المرضى وتقدم لهم الرعاية الصحية المجانية وتهدف الى الحد من انتشار الامراض والاوبئة في البلاد ورفع معانات المواطنين .

 

واوضحت الكلمات في الامسية على اهمية تفاعل كافة الشركات الطبية في رعاية الفعاليات الخيرية الطبية ودعمها الناجح لها والذي يستفيد منها كافة المرضى الذين لا يجدون قيمة العلاج .

 

واختتمت الكلمات بتقديم رسالة شكر وعرفان لكل الشركات الطبية و من قدم وساهم في انجاح هذه الحملة الطبية والامسية الرمضانية فهنا تختفي الكلمات وتضيع الاحرف عن شكركم لما قدمتوه وبما تقدموه من خدمات مميزة في هذا الشهر الفضيل.

 

وفي ختام الحفل قامت ادارة مركز الجنتين الطبي بتكريم كافة الشركات الطبية التي ساهمت في انجاح المخيم الطبي المجاني وكذالك تكريم الاطباء والممرضين وكل العاملين في مركز الجنتين الطبي .

وكان هذا الخبر امسية رمضانية لمركز الجنتين الطبي لتكريم عدد من الشركات الطبية قدمناه لكم بكل حيادية ولكننا غير مسؤولين عن صحة هذا الخبر من عدمة لاننا لسنا مصدر هذا الخبر الاصلي وانما قمنا باقتباسة فقط دون اى تحريف ومصدر الخبر الاصلي هنا وبرجاء اخبارنا اذا كان هناك أى خطا فى هذا الخبر قم بالاتصال بنا من صفحة الاتصال بنا وقم بارسال اسم هذا الخبر امسية رمضانية لمركز الجنتين الطبي لتكريم عدد من الشركات الطبية

عن admin