التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1440 برقم الطلب ورابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعى
المساعدات المقطوعة

الاستعلام عن المقطوعه برقم الطلب يستطيع كافة الاشخاص المستفدين من خدمة وكالة الضمان الاجتماعى المقدمة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية من اجل المحافظة على الحياة الكريمة للاسرة السعودية ومواجهة موجات الغلاء  من معرفة حالة الطلب الخاص بهم وكذلك تحديث بيانات الضمان الاجتماعى الخاصة بهم والاستعلام عن رصيد المساعدة المقطوعة.

وتقدم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية فى السعودية عبر وكالة الضمان الاجتماعى برنامج المساعدة المقطوعة وهو عبارة عبارة عن برنامج مساعدات مالية لكل مواطن سعودى رجل كان أو امراة قد تجاوز بالعمر 32 عام ولا يوجد له دخل ثابت حيث يتم تخصيص المساعدة المقطوعة للاسر السعودية شديدة الاحتياج فقط.

المساعدة المقطوعة 1444

دائما تقوم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة بالاعلان عن مواعيد أيداع المبالغ المخصصة للمساعدة المقطوعة لكافة المستفدين من المواطنين السعوديين الذين توافقت عليه شروط المساعدة المقطوعة لتقديم الدعم الكامل لهم على مواجهة غلاء المعيشة فى المملكة بعد رفع الدعم عن بعض السلع الاساسية حيث يستطيع الان كل مستفيد من المساعدة المقطوعة 1444 معرفة حالة الطلب الخاص به عبر  رابط الاستعلام عن المقطوعه برقم الطلب.

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعه برقم الطلب 

وتحاول وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبر وكالة الضمان الاجتماعى تقديم كافة التسهيلات للمستفدين من معاشات الضمان الاجتماعى فى المملكة حيث قامت الوزارة خلال الايام الماضية بعمل الايداعات الخاصة بالدفعة الحالية من المساعدة المقطوعة فى الحسابات الخاصة بالمستفيدين.

ويتم صرف المساعدة المقطوعة الخاصة بالعام الحالى وكذلك الخاصة بالاعوام السابقة من أجل تقليل قوائم الانتظار ويمكنكم معرفة حالة الطلب الخاص بكم عبر رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *