التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن تسديد رسوم الاقامة بالمملكة العربية السعودية عبر بوابة أبشر وزارة الداخلية 1440
تسديد رسوم الاقامة

يبحث كافة المقيمين بالمملكة العربية السعودية عن الاستعلام عن تسديد رسوم الاقامة عبر بوابة أبشر للجوازات حيث يمكن لا موظف مقيم فى المملكة من دفع رسوم تجديد الاقامة الخاص به حيث تقوم وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية على توفير خدماتها بشكل الكترونى كامل من اجل تقديم التسهيلات اللازمة وانهاء اجراءات استخراج الاقامة للوافدين فى أقل وقت ممكن.

عبر موقع بوابة أبشر الالكتروني يستطيع المقيم الاستعلام عن تسديد رسوم تجديد الاقامة والدفع بشكل الكترونى كامل حيث تقوم وزارة العمل السعودى بتوفير خدمات الدفع عبر منصة أبشر من اجل العمل على راحة كافة المتعاملين معها والانتهاء من كافة الاجراءات بشكل سليم.

بالفيديو استعلام عن تسديد رسوم الإقامة

من جانبها قامت وزارة الداخلية السعودية بتفعيل خدمات ابشر لتسديد رسوم الاقامة والانتهاء من كافة التعاملات المالية لاخر كرسوم المقيمين وبعض الخدمات الحكومية التى تخص الوافدين حيث يتم تقديمها بشكل الكترونى كامل ومن أجل هذا يوضح لنا الفيديو القادم كل الامور المتعلقه بخدمات أبشر المقيمين والوافدين.

رابط الاستعلام عن تسديد رسوم الاقامة

ويمكنكم بكل سهولة عبر رابط الاستعلام عن تسديد رسوم الاقامة بالمملكة العربية السعودية معرفة مقدار المبلغ الذى يتم دفعه من اجل رسوم تجديد الاقامة فى المملكة وذلك عبر موقع وزارة الداخلية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *