التخطي إلى المحتوى
“سيرا” تُساهم في تأسيس “صندوق الإنماء ريت الفندقي” بـ3 أصول عقارية

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من “سيرا” تُساهم في تأسيس “صندوق الإنماء ريت الفندقي” بـ3 أصول عقارية ،

أعلنت مجموعة سيرا القابضة، عن مساهمتها بعدد 3 أصول عقارية في تأسيس صندوق استثماري عقاري بإدارة شركة الإنماء للاستثمار “صندوق الإنماء ريت الفندقي”.

وأضافت سيرا القابضة في بيان على “تداول السعودية” اليوم الأحد، أن سداد قيمة الأصول العقارية بمقابل نقدي يعادل 40% من قيمة الأصول العقارية ومقابل عيني يعادل 60% من قيمة الأصول العقارية من خلال إصدار وحدات للمجموعة بما يتوافق مع أنظمة ولوائح الهيئة.

وأوضحت أن الأصول العقارية التي ساهمت فيها المجموعة محل استثمار الصندوق، هي فندق كلاريون مطار جدة، وفندق كومفورت سويت طريق الملك – جدة، وفندق كومفورت إن سويت العليا – الرياض.

وأشارت إلى صدور موافقة هيئة السوق المالية في 28 سبتمبر 2022 على طلب “شركة الإنماء للاستثمار” طرح وتسجيل وحدات “صندوق الإنماء ريت الفندقي” في السوق كوحدات صندوق استثمار عقاري متداول مطروحة وحداته طرحاً عاماً.

وتابعت :”أن هذه الخطوة تأتي دعماً لاستراتيجية المجموعة في تحويل الأصول العقارية إلى استثمار قابل للتداول وعكس القيمة العادلة لهذه الأصول”.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *