التخطي إلى المحتوى
شروط الالتحاق في الوظائف الإدارية لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالرياض

إذا كنت من حملة الثانوية العامة أو الدبلومات أو البكالوريوس أو كنت حديثي التخرج أو من ذوي الخبرة، وتبحث عن وظائف إدارية شاغرة، يخبرك موقع “البوكس نيوز” بأن مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالرياض تعلن عن توفير وظائف إدارية لديها.

وعبر الموقع الإلكتروني للمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالرياض، أعلن عن توفير وظائف إدارية شاغرة للعمل ككاتب أو منسق التعليم والتطوير أو مشرف القبول، كل من تلك الوظيفة لها شروطها الخاصة لها.

فعن وظيفة الكاتب، يشترط أن يحمل الثانوية العامة أو ما يعادلها، ولا يشترط وجود خبرة سابقة، وأما وظيفة مُنسق التعليم والتطوير يشترط أنه يكون حاصل على درجة الدبلوم في إدارة المستشفيات، أو الإدارة العامة، أو إدارة الأعمال، أو ما يعادلها من معهد مُعتمد مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في العمل في مجال الإدارة أو التدريب.

أو درجة البكالوريوس في إدارة المستشفيات، أو الإدارة العامة، أو إدارة الأعمال، أو ما يعادلها من معهد مُعتمد مع خبرة لا تقل عن سنتين في العمل في مجال الإدارة أو التدريب.

وعن وظيفة مُشرف القبول، يشترط أنه يكون حاصل على درجة الدبلوم في إدارة المستشفيات، أو إدارة الأعمال، أو ما يعادلها من شهادة من معهد مُعتمد مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذي صلة، أو درجة البكالوريوس في إدارة المستشفيات، أو إدارة الأعمال، أو ما يعادلها من معهد مُعتمد مع خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذي صلة.

بعد قراءتك للإعلان وتريد معرفة طريقة التقديم في المستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالرياض، لم تجد سوى وسيلة وحيدة وهي البوابة الإلكترونية للمستشفى من خلال الحاسب الآلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *