التخطي إلى المحتوى
موعد صرف حساب المواطن لشهر ابريل 2019 والمستفيدين من الدفعة ال 17
حساب المواطن

متى موعد صرف حساب المواطن سؤال يطرحه الكثير من المستفيدين من محدود الدخل، ومستحقي الدعم من الأسر بالمملكة بناء على الشروط والضوابط التي أعلنت عنها الجهات المسئولة بالتزامن مع انطلاق برنامج حساب المواطن.

موعد صرف حساب المواطن

اعلن رسميا البرنامج لجميع المستفيدين من الدفعة الحالية، والدفعات السابقة ان موعد إيداع الدفعة 17 من حساب المواطن سيكون في 10 أبريل الجاري، حيث تقوم الجهات المسئولة بإيداع المبالغ المستحقة في الحسابآت البنكية للمستفيدين.

وأما عن المستفيدين من الدفعة المقبلة فهم المستفيدين من الدفعات السابقة، ولم يطرأ أي مستجدات على البيانات الخاص بهم، كما يواصل البرنامج قبول طلبات التسجيل في حساب المواطن.

يقوم البرنامج باستقبال طلبات التسجيل بناء على عدد من الشروط التي تؤكد على مدى استحقاق المتقدم على الدعم المقدم من البرنامج، وللقيام بالتسجيل في البرنامج يتم الدخول إلى الموقع الإلكتروني للبرنامج، وملء البيانات المطلوبة ومراجعتها جيدا قبل إرسالها.

موعد صرف حساب المواطن لشهر ابريل 2019 والمستفيدين من الدفعة ال 17
حساب المواطن

يقوم العاملين على البرنامج بمراجعة كافة البيانات، والمستندات التي تقدم بها قبل تلقي الدعم، ويتم الإعلان عن نتائج الأهلية ويتم فتح باب الاعتراض على النتائج، وعقب كافة الاجراءات يتم صرف المستحقات المالية للأسر المستحقة فعليا لتلقي الدعم.

مع اقتراب موعد صرف الدفعة الجديدة من حساب المواطن ينتظر جميع المستفيدين من الدفعات السابقة، و الدفعة الجديدة موعد إيداع المبالغ المستحقة  والإعلان الرسمي عن الإيداع المتوقع أن يكون خلال الأيام القليلة المقبلة

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *