نادي برشلونة يرفع دعوى قضائية ضد لاعبه السابق نيمار

أخبار رياضة
admin23 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ سنتين
نادي برشلونة يرفع دعوى قضائية ضد لاعبه السابق نيمار
Paris Saint-Germain's Brazilian forward Neymar reacts during the French L1 football match Paris Saint-Germain (PSG) vs Toulouse FC (TFC) at the Parc des Princes stadium in Paris on August 20, 2017. / AFP PHOTO / Thomas SAMSON

قال نادي برشلونة بانه رفع دعوى على لاعبه السابق نيمار بمبلغ 8.5 مليون يورو لانتهاكه عقدا وطالبه باعادة مكافأة الولاء المدفوعة بعد ان جدد صفقته فى اكتوبر قبل اقل من عام من التوقيع على باريس سانت جرمان .

وطلب الكاتالونيون دفع 10٪ اضافية بسبب تأخر تلبية مطالبهم بعد تقديم المهاجم البرازيلي معهم في 11 أغسطس.

“اتخذت برشلونة هذه الإجراءات للدفاع عن مصالحهم، بعد إلغاء عقد نيمار فقط بعد بضعة اشهر من توقيعه حتى عام 2021 “.

وقعت شركة بسغ نيمار رقما قياسيا عالميا بلغ 222 مليون يورو (261 مليون دولار) في أغسطس، ودفعت شرط الإفراج عنه مع برشلونة غير راغبة في التفاوض على بيع أحد أفضل اللاعبين.

وقد قدم برشلونة الشكوى إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم (رفيف) بعد تقديم الدعوى الأولى في المحكمة، وكذلك مطالبة بسغ دعم لها، ينبغي أن نيمار لا تكون قادرة على تحمل المسؤولية عن ذلك.

وفي الأيام التي تلت التوقيع على النادي الفرنسي، رفض برشلونة دفع مبلغ 26 مليون يورو من مكافأة الولاء التي كان من المقرر أن يحصل عليها هذا الصيف، مشيرا إلى خرق العقد.

يوم الاحد، انتقد نيمار مجلس برشلونة بعد مساعدة بسغ على تولوز في الدوري الفرنسي 1.

“لدي ما أقوله، وأنني أشعر بخيبة أمل معهم (مديري برشلونة). قضيت أربع سنوات سعيدة جدا هناك وغادرت سعيدة، ولكن ليس معهم. بالنسبة لي لا ينبغي أن يكونوا مسؤولين عن برشلونة. باركا تستحق أفضل بكثير والجميع يعرف هذا “.

رابط مختصر