بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد قادر علي الفوز بجائزة الكرة الذهبية

أخبار رياضة
admin24 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ سنتين
بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد قادر علي الفوز بجائزة الكرة الذهبية
بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد قادر علي الفوز بجائزة الكرة الذهبية في السنوات القادمة

بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد هو أفضل لاعب خط الوسط في العالم ولديه القدرة للفوز بجائزة الكرة الذهبية في السنوات الخمس المقبلة، وقال الفرنسي في النادي والمنتخب الوطني زميله انتوني الدفاع عن النفس.

وسجل بوجبا، الذي انضم مرة أخرى إلى يونايتد من يوفنتوس في عام 2016، خمسة أهداف وقدم أربع مساعدة في 30 مباراة في الدوري الممتاز.

بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد قادر علي الفوز بجائزة الكرة الذهبية في السنوات القادمة

بدأ اللاعب البالغ من العمر 24 عاما في الموسم الحالي بقوة بهدفين ومساعدة في أول مباراتين في الدوري ويعتقد الدفاع عن النفس مواطنه يمكن أن تصل إلى المستوى التالي، وأصبح أفضل لاعب في العالم.

بول بوجبا قوي

قال مارتيال لموقع الامم المتحدة على الانترنت “ان بول قوي جدا عقليا وهو متأكد جدا من نفسه وإنه رجل كبير، وهو فني جدا على الكرة ولديه الكثير من التحمل. أود أن أقول أنه ربما يكون أفضل لاعب خط الوسط في العالم “.

واضاف “انه لا يزال شابا ايضا، لذلك لديه الكثير للعمل على وانه يمكن الحصول على أفضل … إذا استمر في اللعب وتحسين كما يفعل ثم اعتقد انه سيفوز أيضا بجائزة الكرة الذهبية في السنوات الخمس المقبلة “.

وقد سجل مارتيال الذي حقق هدفين في عدد أكبر من مباريات الدوري هذا الموسم، صفات بوجبا بعيدا عن الملعب وقال إن الثنائي يستهدفون الفضيات في البطولات المحلية والوطنية.

وأضاف البالغ من العمر 21 عاما “نحن نريد الفوز بكثير من الجوائز معا في يونايتد، ونحن نريد أيضا لكسب كأس العالم مع فرنسا”.

رابط مختصر