الأمور تتضح شيئا فشيئا …كي لايصاب جمهور ريال مدريد بخيبة أمل من الصفقات !

أخبار رياضة
hmada hmada10 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
الأمور تتضح شيئا فشيئا …كي لايصاب جمهور ريال مدريد بخيبة أمل من الصفقات !

الأمور تتضح شيئا فشيئا …كي لايصاب جمهور ريال مدريد بخيبة أمل من الصفقات !


تابعنا على تويتر


حمل تطبيق الاندرويد


حمل تطبيق الآي فون

hihi2 2019 04 10 10 43 14 714732 - الجمال نيوز

هاي كورة_ جماهير ريال مدريد واضحة في طلباتها في سوق الإنتقالات الصيفية وعلى الرغم من تألق كريم بنزيمة وتسجيله 26 هدفا هذا الموسم لكن الجمهور يرغب في التعاقد مع مهاجم جلاكتيكوس.

الجمهور يريد يوفيتش أو ليفاندوفسكي أو إيكاردي والحلم مبابي أو نيمار ولكن هناك معضلة شديدة تضرب الإدارة وزيدان حاليا بخصوص إن بيريز لايرى إن هناك لاعب بدون مبابي ونيمار يستحق كسر الخزانة من أجله !

هل فينسيوس وبنزيمة ورودريجو وأسينسيو سيكفوا للموسم المقبل …الإجابة لا خصوصا إن ريال سيقوم ببيع بيل وربما أيضا ماريانو دياز لذلك فالتعويض مهم على الأقل بلاعب جناح مع عودة راؤول دي توماس من الإعارة من رايو فايكاتو .

زيدان يحاول إقناع الإدارة بالتعاقد مع هازارد ولاعب وسط من الطراز الرفيع وربما ستفضل الإدارة الإكتفاء ببنزيمة وعودة راؤول دي توماس والتعاقد مع هازارد أو لاعب يمثل مكانه مع لاعب وسط من الطراز الرفيع وكفى وتوفير الأموال للإستاد والإعتماد على تطور رودريجو وفينسيوس …سنوافيكم لحظة بلحظة بآخر الأخبار والكواليس دائما .

hihi2 2019 04 10 10 41 47 753378  - الجمال نيوز




يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو هنا ويخلي موقع إقرا نيوز عن مسؤوليته الكاملة عن اي محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر

رابط مختصر