الرئيسية / أخبار رياضة / ريال مدريد يفوز على برشلونة بثلاثية في ذهاب كأس السوبر الأسبانية

ريال مدريد يفوز على برشلونة بثلاثية في ذهاب كأس السوبر الأسبانية

احرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد هدفا رائعا، ثم انطلق بعد ذلك من أجل احتفاله الاستفزازى لجمهور ريال مدريد، حيث فاز ريال مدريد على برشلونة 3-1 فى مباراة كأس السوبر الاسباني يوم الاحد.

وسجل جيرارد بيكيه هدفا خاصا في وقت مبكر من الشوط الثاني لإعطاء ريال مدريد فرصة للتويج بلقب السوبر الاسباني، على الرغم من أن ليونيل ميسي سجل هدف في مرمي ريال مدريد عن طريق تسجيل لضرب جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة 77 من زمن المبارة .

وقد ضرب البديل رونالدو في ضربة موجعة من الحكم بعد ما حصل على بطاقة صفراء لإزالة قميصه وبطاقة ثانية بسبب التمثيل في المباراة .

وحصل رونالدو على بطاقة صفراء ثانية في وقت لاحق للغوص لمحاولة الفوز بعقوبة، وسوف يغيب عن مباراة الاياب يوم الأربعاء في برنابيو. أما الاسباني ماركو أسينسيو فقد قام بتسجل الهدف الثالث لنادي ريال مدريد في الدقيقة 90 ليكون نادي برشلونة في ورطة كبيرة .

وقف كريستيانو رونالدو 5 مباريات بعد دفع الحكم

وقد اوقف كريستيانو رونالدو لمدة خمس مباريات بعد تدافع الحكم بعد حصوله على بطاقة حمراء خلال مباراة ريال مدريد 3-1 على برشلونة في كأس السوبر الاسباني يوم الاحد.

اعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم اليوم الاثنين انه تم تعليق رونالدو في مباراة واحدة للبطاقات الحمراء واربع مباريات لدفع الحكم ريكاردو دي بورغوس بينغويتكسيا.

وسيغيب رونالدو عن مباراة الاياب في كاس السوبر الاسباني لكرة القدم في مدريد، بالاضافة الى اربع مباريات في الدوري الاسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *