يفوز برشلونة فوزاً قاسياً علي الانتر ميلان بعد هدف فاتي القاتل

يفوز برشلونة فوزاً قاسياً علي الانتر ميلان بعد هدف فاتي القاتل

2019-12-11T08:52:19+03:00
2020-05-11T05:41:46+03:00
أخبار رياضة
admin11 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر

مع خروج ليونيل ميسي من تشكيلة الفريق ، خاض نادي برشلونة فوزاً قاسياً 1-2 على إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء عندما حقق الاعب أنسو فاتي هدف التاريح .

حيث تم ثلاثة من المدافعين في الوسط ، تم وضع جونيور فيربو وويو في المركز بقليل عن المعتاد في خط الوسط المكون من خمسة لاعبين بينما كان أنطوان جريزمان وكارليس بيريز في المقدمة.

ملخص مباراة برشلونة والانترميلان

في الجهة اليسرى ، ظهر الخطر في الدقائق العشرين الأولى ، حيث كان بيريز في نزهة في القارة ، وكان لبيريز بعض العمل المبكر الجميل مع جوردي ألبا في جونيور فيربو. ولكن كان الهدف الأيمن هو أن بيريز كان لا يزال في المقدمة وفي المنتصف. عندما تركها واغو أمام غريزمان ، لعب الفرنسي كرة بارعة في منطقة الجزاء التي سددها دييغو غودين مباشرة في طريق كارليس بيريز. ليسجل الهدف الاول  لصالح برشلونة 1-0 لانتر ميلان .

مستقبل برشلونة

كنت تتوقع أن يكون الأمر في الاتجاه المعاكس ، ولكن مع تحول ظهره إلى الهدف بعد حصوله على كرة طويلة ، تمكن لارسو مارتينيز من برشلونة من إحراز هدف رائع لوكاكو ليتغلب على نيتو في نهاية الشوط الأول. عاد إنتر في ذلك ، مع كل شيء يلعب من أجله.

بالتفكير في الحياة بعد أن يحتفظ ميسي باللقب والمشجعين في النادي مستيقظين في الليل ، ولكن مع أمثال فاتي وبيريز وألانيا وريكي بويج المقطوع جميعهم ، المستقبل مشرق لبارسا. وفي ردهم على ثقة فالفيردي ، أظهروا شخصية في انتصار صعب.

لم يخسر فريق برشلونة حتى الآن في البطولة ، في مراحل خروج المغلوب بعد أن قضى على إنتر لأول مرة في سان سيرو. لم يهزموا في مرحلة المجموعات منذ عام 2016 ، هزموا قادة دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع فريقهم الاحتياطي ، وبشكل ملحوظ ، ناقص ميسي.

رابط مختصر