مانشستر يونايتد يتغلب علي سوانزي بأربعة اهداف وبداية جميلة لمورينيو

أخبار رياضة
admin21 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ سنتين
مانشستر يونايتد يتغلب علي سوانزي بأربعة اهداف وبداية جميلة لمورينيو
Football Soccer - Premier League - Swansea City vs Manchester United - Swansea, Britain - August 19, 2017 Manchester United's Phil Jones in action with Swansea City's Jordan Ayew Action Images via Reuters/Andrew Boyers EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

حقق مانشستر يونايتد فوزه الثاني على التوالي 4-0 ليبدأ موسم الدوري الممتاز بفوزه على سوانزي يوم السبت، حيث سجل روميلو لوكاكو وبول بوغبا وأنطوني مارتيال مرة أخرى لجائزة خوسيه مورينيو.

المركز يعود إريك بايلي إلى المركز الأول في ضربة الشوط الأول مع إضراب بعيد المدى في زاوية، وكان الزوار مرتاحين في الشوط الثاني قبل تشغيل أموك في الدقائق العشر الأخيرة.

وخرج لوكاكو إلى المركز في ال 80 من تمريرة هنريخ مخيتاريان، الذي قام بعد ذلك بإنشاء بوغبا إلى حارس المرمى رقاقة لوكاس فابيانسكي في 82.

وسجل مارتيال، كبديل، هدف يونايتد الثالث في فترة مدمرة مدتها خمس دقائق عندما أنهى هجوما مضادا برصاصة منخفضة في الزاوية.

بداية مشجعة لمورينيو

وسجل ثمانية أهداف وسجلتين نظيفتين لبدء بداية مشجعة لمورينيو، الذي قام ببناء فريق سريري وفكري يبدو جاهزا للطعن في اللقب.

لم تكن هذه هي الولايات المتحدة سريعة الخطى التي هدمت وست هام في أولد ترافورد في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحي حتى الدقائق العشر الأخيرة، عندما فتح دفاع سوانسي. يذكر ان فريق ويلز الذى باع لاعبه الجيلفى سيجوردسون الى ايفرتون هذا الاسبوع قد ضرب الولايات المتحدة مرتين فى اغسطس فى السنوات الثلاث الماضية.

وكانت المرة الوحيدة التي هدد فيها سوانسي الولايات المتحدة تهديدا خطيرا في الدقيقة الثالثة عندما انفجر الأردن آيو بفضل إرتداد محظوظ واقتيد إلى المنطقة وحارب محاولة عبور – خارج قدمه اليمنى – ضد العارضة.

كما ضرب فيل جونز الحانة في الدقيقة التاسعة من أجل يونايتد بجهد خرج من كتفه من ركلة حرة خوان ماتا.

رابط مختصر