التخطي إلى المحتوى
أخبار النادي الاهلي في المران المسائي
النادي الاهلي

كتب محمد خالد

خسر النادي الاهلي أمس في دور 16 من بيراميدز بنتيجة 1_0 حيث خرج الاهلي من كاس مصر ووصل بيراميدز لدور 8،واعترض لاعبي الاهلي والجهاز الفني على حكم المباراة بسبب الاخطاء التحكيمية في المباراة،وكان الاهلي لديه ضربة جزاء صحيحة ولكن لم يحتسبها جهاد جريشة.

عقد سيد عبدالحفيظ جلسة خاصة مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الاحمر من اجل الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين في الفريق،وحرص سيد عبدالحفيظ على الاستفسار من الدكتور خالد محمود على حالة المصابين في الفريق ومتي عودتهم للملاعب ومدي استجابتهم للبرنامج العلاجي والتاهيلي الذي يؤديه كل لاعب مصاب في الفريق الاحمر.

خصص فقرت للتدريب على الكرات العرضية خلال المران،وقام مدرب الفريق الاحمر مارتن لاسارتي بتدريب البعض من اللاعبين في الفريق الاول للاهلي على الكرات العرضية وركلات الجزاء وحثهم على ضرورة استغلال هذه الكرات في كل المباريات حتي يتمكنوا من تسجيل الاهداف.

شرح مارتن لاسارتي بعض الامور الفنية والتعليمات الخاصة للاعبي الفريق قبل انطلاق المران وتحدث معهم على بعض الجمل الخططية والفنية التي ينوي تنفيذها في المباريات القادمة،انتظم كلا من رامي ربيعة وعلي معلول في مران الفريق بعدما اكتفي الثنائي بخوض تدريبات تاهيلية في مران الامس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *