التخطي إلى المحتوى
اخر التفصيل عن اصابة صلاح وليفربول يستعيد صدارة الدوري مجددا
اصابة محمد صلاح

استعاد فريق ليفربول صدارة الدوري الانجليزي بفوزه الصعب على نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة قبل الأخيرة من المسابقة على ملعب سانت جيمس بارك.

ليفربول دخل اللقاء بأمل استعادة نغمة الانتصارات بعد ان خسر الفريق أمام برشلونة بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وأيضا لاقتناص صدارة الدوري ولو مؤقتا

بدأ الريدز المباراة بشكل جيد حيث افتتح التسجيل عن طريق ضربة رأس من الهولندي “فريجيل فان دايك” في الدقيقة 12.

ومن ثم استفاق نيوكاسل سريعا حيث أدرك هدف التعادل بواسطة “كريستيان اتسو” وذلك بعد متابعة لكرة مرتدة من دفاع ليفربول في شباك اليسون وذلك في الدقيقة 20.

وبعدها بثمانية دقائق استطاع ليفربول التقدم من جديد عن طريق المصري محمد صلاح بعد ان لعب ارنولد عرضية تجاه صلاح الذي لعبها بطريقة رائعة من بنية واحدة في الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين لهدف.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط نيوكاسل بقوة من أجل إحراز التعادل وهذا ما حدث بالفعل عن طريق مهاجمه الفنزويلي خوسيه روندون عند الدقيقة 55 من المباراة التي اشتعلت من جديد.

ليعود ليفربول إلى الضغط بحثا عن الهدف الثالث الذي يعيده للصدارة مجددا ومرت الدقائق دون جديد ، حتى جاءت الدقيقة 73 لتحمل معها خبر مؤلم بإصابة الفرعون المصري بعد تدخل غير مقصود من السلوفاكي دوبرافكا ليسقط صلاح أرضا ويخرج من المباراة محمولا على نقالة.

ونزل اوريجي بدلا من صلاح حيث استطاع إحراز هدف الفوز بضربة رأسية في الدقيقة 86 ، ليعود الريدز للصدارة برصيد 94 نقطة.

بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 42 نقطة في المركز الرابع عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *