التخطي إلى المحتوى
الإصابات تواصل ضرب ريال مدريد

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الإصابات تواصل ضرب ريال مدريد ،

يحل ريال مدريد الإسباني حامل اللقب الثلاثاء ضيفاً على لايبزيغ الألماني في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم من دون صانع ألعابه الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش، وذلك بعدما أعلن النادي الملكي عن سحب اسمه من تشكيلة المباراة من دون تحديد السبب.

وانضم الكرواتي في لائحة الغائبين الى الفرنسي كريم بنزيمة الذي يعاني من إصابة في الفخذ الأيسر حرمت المتوج مؤخراً بالكرة الذهبية من المشاركة في الفوز على إشبيلية 3-1 السبت في الدوري المحلي، والأوروغوياني فيديريكو فالفيردي الذي تعرض “لضربة في الساق” خلال اللقاء مع النادي الأندلسي حسب مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وسيفتح هذا الأمر الباب أمام الفرنسي إدواردو كامافينغا ليبدأ مباراة الثلاثاء أساسياً بعدما كان طرفاً في المباريات الأربع الأولى في المجموعة لكن مرة واحدة أساسياً، وكانت أمام لايبزيغ بالذات في لقاء الذهاب الذي انتهى لصالح بطل إسبانيا 2-صفر في “سانتياغو برنابيو”.

وضمن ريال الذي يفتقد أيضاً مهاجمه الدومينيكاني الإسباني ماريانو دياس ولاعب الوسط داني سيبايوس، تأهله الى ثمن النهائي في الجولة الماضية وسيكون التعادل كافياً له من أجل حسم صدارة المجموعة، فيما يحتاج لايبزيغ الى الفوز لحسم البطاقة الثانية شرط خسارة شاختار دانييتسك الأوكراني صاحب المركز الثالث أمام مضيفه سلتيك الاسكتلندي الأخير.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *