التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي ضد المصري الخميس 25 / 4 / 2019 في الدوري العام والقنوات الناقلة

الاهلي ضد المصري..  يرحل اليوم فريق نادي المصري البورسعيدي لمواجهة الأهلي حامل اللقب ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم للموسم الكروي 2018 / 2019 ويستضيف ملعب إستاد حرس الحدود ” بالمكس ” اللقاء.

وفي التقرير التالي يسلط معكم البوكس نيوز أبرز ارقام الفريقين قبل المباراة المرتقبة بالإضافة إلى موعدها بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة والمملكة العربية السعودية وجرينيتش والقنوات التي تقوم بنقلها على الهواء مباشرةً.

مباراة الاهلي ضد المصري مؤجلات الدوري العام

وقبل مباراة الاهلي ضد المصري يحتل المارد الاحمر المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري العام برصيد 58 نقطة جمعها الفريق بعد أن لعب 26 مباراة حقق الفوز خلال ثمانية عشر مباراة وتعادل في أربعة وتكبد المارد الأحمر مرارة الخسارة في أربعة لقاءات أخرى.

في المقابل يدخل المصري البورسعيدي اللقاء بعد أن لعبوا 28 مباراة حققوا الفوز فيهم خلال 11 مباراة وتعادلوا خلال 13 لقاء وخسروا أربعة مباريات فقط محققين 46 نقطة وفوزهم بمباراة الليلة يضمن لهم البقاء في المربع الذهبي.

ويعول مارتن لاسارتي المدير الفني للشياطين الحمر على كتيبة من اللاعبين المميزين من أجل الفوز بالمباراة والعودة للصدارة التي فقدها الفريق المباراة الماضية بسقوطه في فخ الخسارة أمام بيراميدز.

في المقابل يدخل إيهاب جلال المباراة بدوافع كبيرة أبرزها تحقيق الفوز على النادي الأهلي للإستمرار في المركز الرابع والإبتعاد عن التهديدات التي يمارسها عليه المقاولون العرب ومصر المقاصة في جدول ترتيب الدوري.

توقيت متابعة مباراة الاهلي ضد المصري اليوم الخميس مؤجلات الدوري العام

تبدأ مباراة الاهلي والمصري والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد حرس الحدود ” بالمكس ” في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمصري البورسعيدي على الهواء مباشرةً

وفيما يخص القنوات الناقلة فإن قناتي أون سبورت إتش دي والنيل للرياضة يعتبران أصحاب حقوق البث المباشر والحصري لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

فهل ينجح الأهلي في الفوز بالثلاث نقاط والإنفراد بصدارة الدوري أم سيكون للمصري البورسعيدي رأي آخر ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *