التخطي إلى المحتوى
الجابوني ماليك ايفونا يصدم الزمالك

انتقل اللاعب الجابوني ماليك ايفونا لاعب النادي الاهلي المصري السابق الي فريق برتغالي يدعي سانتا كلارا في انتقال رسمي في الانتقالات الشتوية قادما من النادي الصيني تيانجين الصيني.

ايفونا يصدم الاهلي

قام اللاعب الجابوني ماليك ايفونا بنشر علي حسابه الخاص علي تويتر متحدثا:يقدم الشكر لجميع الاشخاص المساندين له في الفترة الماضية وخاصة اسرته في فريق سانتا كلارا الذين يثقوا في مهاراته وقدراته،حيث اكد ايفونا ان انتقاله يعتبر تحدي جديد لنفسه.

لعب الجابوني ماليك ايفونا في العديد من الاندية منهم الوداد المغربي ومونانا الجابوني،وانضم ماليك ايفونا الي النادي الاهلي المصري في الانتقالات الصيفيه في عام 2015 بمبلغ قدره 2.5 مليون دولار.

وانضم الي نادي تيانجين في الدوري الصيني بمبلغ 8 مليون جنيه،وتم اعارة الجابوني ماليك ايفونا الي نادي كونيا التركي ولم يظل في النادي التركي فترة طويلة وعاد الي فريقه الصيني مرة اخري وبعدها عاد الي البرتغال.

والمح الجابوني ماليك ايفونا برغبته في العوده للنادي الاهلي مرة اخري ويلعب ايفونا في نادي قونيا التركي حاليا ونشر الجابوني علي حسابه الخاص علي تويتر قائلا:اذا قدم ليا النادي الاهلي المصري عرض للعوده مرة اخري ساقبله واقول نعم للعوده لبيتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *