التخطي إلى المحتوى
الخطيب يطالب زيادة اعداد الجماهير في مباراة صن داونز
الخطيب

اظهر المدير التنفيذي لاتحاد الكرة النائب ثروت سويلم ان هناك محادثات ومحاولات لتم زيادة اعداد الجماهير النادي الاهلي في المبارة القادمه لهم في دوري ابطال افريقيا حيث يتم تشجيع اللاعبين وحثهم علي الفوز في المبارة لانها بمثابة مبارة مهمه للغاية للمارد الاحمر وجمهورة.

وطالب الكابتن محمود الخطيب بمساعده اتحاد الكرة لزيادة اعداد الجماهير في المبارة الي 50 الف مشجع لان العدد المحدد قليل وهو 30 الف مشجع ويسعي الخطيب لزيادة اعداد الجمهور في المبارة المرتقبه يوم السبت المقبل في ملعب برج العرب بين النادي الاهلي المصري والجنوب افريقي صن دوانز في دور ال8 لدوري ابطال افريقيا.

الامن لم يوافق علي زيادة الجماهير الي 50 الف مشجع خائفا من المشاكل في المبارة حيث اوضح الامن للخطيب واتحاد الكرة انه موافق علي حضور 30 الف مشجع فقط في المبارة ولكن جهود مكثفة من الخطيب واتحاد الكره للامن لزيادة الجمهور الي 50 الف مشجع.

انتهت مبارة الذهاب في جنوب افريقيا بهزيمة ساحقة ومزلة للنادي الاهلي بخماسية نظيفة في المبارة ولم يقدم الاهلي المستوي المطلوب منه للجمهور والبطولة المفضلة لجمهور النادي الاهلي بطولة دوري ابطال افريقيا.

في هذه الايام ظهر الكثير لمسانده والوقوف بجانب النادي الاهلي في مبارة العوده ضد صن دوانز حتي يتمكن النادي الاهلي من الفوز علي صن دوانز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *