التخطي إلى المحتوى
السعودية تواجه اليابان والصين وقرغيزستان في كأس آسيا للشباب

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من السعودية تواجه اليابان والصين وقرغيزستان في كأس آسيا للشباب ،

أوقعت قرعة كأس آسيا لكرة القدم للشباب تحت 20 عاما والتي سحبت يوم الأربعاء في أوزبكستان التي ستستضيف النهائيات في 2023 منتخب السعودية حامل اللقب في المجموعة الرابعة مع اليابان والصين وقرغيزستان.

وتضم المجموعة الأولى منتخب أوزبكستان صاحب الضيافة مع إندونيسيا والعراق وسوريا.

وتواجه قطر في المجموعة الثانية منتخبات أستراليا وفيتنام وإيران.

وتصطدم منتخبات كوريا الجنوبية وطاجيكستان وعمان والأردن في المجموعة الثالثة.

ويشارك في النهائيات 16 منتخبا تم تقسيمها على أربع مجموعات تضم كل مجموعة أربعة منتخبات ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الثمانية.

وستقام مباريات البطولة في مارس 2023 وستمثل المنتخبات صاحبة المراكز الأربعة الأولى قارة آسيا في كأس العالم للشباب تحت 20 عاما المقررة في مايو ويونيو 2023 في إندونيسيا.

وفيما يلي المجموعات: المجموعة الأولى: أوزبكستان، إندونيسيا، العراق، سوريا المجموعة الثانية: قطر، أستراليا، فيتنام، إيران المجموعة الثالثة: كوريا الجنوبية، طاجيكستان، الأردن، عمان المجموعة الرابعة: السعودية، اليابان، الصين، قرغيزستان

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *