التخطي إلى المحتوى
العودة للصدارة هدف مانشستر سيتي أمام ليستر بالبريميرليج
ليستر ومان سيتي

تختتم الجولة 37 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بلقاء مانشستر سيتي مع نظيره ليستر سيتي وذلك على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.

مانشستر سيتي يدخل لقاء اليوم بأمل تحقيق الفوز ولا شي غيره والعودة لصدارة الدوري مجددا بعد ان استعادها ليفربول بالفوز في سانت جيمس بارك على نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني برصيد 92 نقطة ، خاض 36 مباراة في بطولة الدوري ، فاز في 30 مباراة وتعادل في لقائين وخسر أربعة مباريات ، سجل 90 هدف وسكنت شباكه 22 هدف.

ويعول الاسباني بيب جوارديولا على خدمات هدافه الأرجنتيني سيرجيو اجويرو هداف الفريق برصيد 20 هدف والساعي لمشاركة نجم ليفربول محمد صلاح لصدارة هدافي الدوري ، بالإضافة إلى رحيم سترلينج وليروي ساني لأجل الفوز رقم 31 في الدوري.

على الجانب الآخر يدخل ليستر سيتي مباراة اليوم بروح مرتفعة للغاية عقب فوزه الكبير في الجولة الماضية على أرسنال بثلاثة أهداف نظيفة ، حيث يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية تبقيه ضمن أفضل الفرق في ترتيب الدوري ، حيث يحتل ليستر المركز التاسع برصيد 51 نقطة من 36 مباراة.

ليستر في 36 مباراة فاز في 15 مباراة وتعادل في ستة مباريات وتعادل في 15 مباراة ، سجل 51 هدف وسكنت شباكه 47 هدف.

ويعتمد مدربه الايرلندي الشمالي برندان رودجرز على الثنائي الهجومي جيمي فاردي هداف الفريق برصيد 18 هدف وصانع الألعاب المميز جيمس ماديسون.

لقاء الدور الاول بين الفريقين الذي أقيم على ملعب كينج باور انتهى بفوز ليستر بهدفين لهدف.

المباراة تقام في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على قناة بي ان سبورت 2.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *