التخطي إلى المحتوى
كل ما ترغب بمعرفته قبل مواجهة برشلونة ومانشستر يونايتد
برشلونة ومانشستر يونايتد

يلتقي سهرة غد الثلاثاء فريق برشلونة الإسباني مع ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي في إطار إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو.

لقاء الذهاب بين الفريقين في أولد ترافورد انتهى بفوز برشلونة بهدف نظيف سجله “لوك شاو” بالخطأ في مرماه ، حيث يحتاج برشلونة للفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل ، بينما مانشستر يونايتد يحتاج للفوز بفارق هدفين أو أكثر للتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

تقابل الفريقين في 12 مباراة فاز برشلونة في خمسة مباريات بينما فاز مانشستر يونايتد في ثلاث مباريات وتعادل الفريقين في اربعة لقاءات.

برشلونة سجل خلال البطولة 20 هدف ، بينما سجل مانشستر 10 أهداف ، سجل للبارسا في البطولة كل من ليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي وايفان راكيتيتش وفيليب كوتينيو ورافينيا و جوردي البا ومالكوم وجيرارد بيكيه ، بينما سجل اهداف مانشستر في البطولة راشفورد ولوكاكو وبوجبا ومارتيال وماتا وفيلايني.

برشلونة يعول في تلك المباراة على الثنائي ليونيل ميسي وفيليب كوتينيو ، حيث شارك الثنائي في سبعة لقاءات بالبطولة سجلوا 10 أهداف وقاموا بصناعة خمسة أخرين ، بينما مانشستر يعول على الثنائي ماركوس راشفورد وروميلو لوكاكو.

لوكاكو شارك في ثمانية لقاءات بالبطولة ساهم في ثلاثة أهداف ، سجل هدفين وصنع هدف واحد ، بينما راشفورد شارك في تسعة مباريات سجل هدفين وصنع هدف واحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *