برشلونة يستضيف إشبيلية وعينه على صدارة الليجا
برشلونة وإشبيلية

يلتقي مساء اليوم حامل لقب الليجا فريق برشلونة مع ضيفه إشبيلية في لقاء الجولة التاسعة من مسابقة الدوري وذلك على ملعب كامب نو.

برشلونة يأمل خلال هذا اللقاء لتحقيق الفوز والارتقاء إلى صدارة الدوري ، بعد ان تعثر في اخر اربعة لقاءات بالمسابقة بعد تعادله ثلاث مباريات مع جيرونا واتلتيك بلباو وفالنسيا والخسارة من ليجانيس ، حيث استقر في المركز الثالث برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر ديبورتيفو ألافيس.

ويعول برشلونة خلال اللقاء على نجمه ليونيل ميسي الذي لطالما نجح في احراز العديد من الاهداف في مرمى الفريق الأندلسي ، حيث استطاع تسجيل اكثر من 20 هدف في تاريخ لقاءات الفريقين وايضا على الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي الذي يطمح لمواصلة تألقه مع البارسا.

لكن المنافس لن يكون باللقمة السائغة ، حيث يقدم اشبيلية مستاوى رائع محليا وأوروبيا ، حيث يسبق برشلونة في الترتيب بفارق نقطة وهذا ما يمنحه افضلية نفسية قبل المواجهة ، حيث يأمل مدربه بابلو ماتشين إلى مواصلة عروضه الرائعة والخروج بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء الصعب.

اشبيلية يعول على ثنائي الهجوم الرائع وسام بن يدر واندريه سيلفا الذين نجحوا في تسجيل 12 هدف من اصل 18 هدف في مسابقة الدوري فهم يمثلون قوة ضاربة للفريق هذا الموسم بشكل كبير جدا.

المباراة تقام في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة على قناة بي إن سبورت 3.