تاريخ مواجهات الزمالك و الأتحاد السكندري
تاريخ مواجهات الزمالك و الأتحاد السكندري

يلتقي الفريق الأول لكره القدم بنادي الزمالك بفريق الأتحاد السكندري و ذلك ضمن فاعليات الجوله الثانيه من الدوري المصري الممتاز 2018_2019 في تمام 8:00 مساء علي ملعب بتروسبورت.

تقابل الفارس الأبيض مع زعيم الثغر في 148 مباراه في مختلف البطولات و في 116 مباراه بالدوري العام، أقتنص فيهم الزمالك الفوز في 73 مباراه بينما أنتصر الأتحاد في 13مباراه،و كان التعادل من نصيب 30 مباراه.

سجل خلالها الفريقين 270 هدف إستطاع الزمالك تحريك شباك الأتحاد ب196 هدف بينما سجل سيد البلد74 هدف .

و تعتبر هذه المباراه ال9 التي تجمع بين الزمالك و الأتحاد في الجوله الثانيه من الدوري المصري الممتاز،وتعتبر النتيجه الأكبر في المباريات من نصيب الزمالك ب7أهداف مقابل لا شئ.

و يتطلع الزمالك إلي أقتناص الفوز في هذه المباراه بعد إخفاقه في المباراه الأفتتاحية و التعادل السلبي مع بتروجيت، بينما تعادل سيد البلد مع المقاولون العرب بهدف لكل منهم.

و يعتبر الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين جمال عبد الحميد ب7 أهداف لنادي الزمالك و لنادي الأتحاد محمد الديبه ب7 أهداف، بينما يغيب عن الزمالك للإصابه محمد عبد السلام و فرجاني ساسي.

و الجدير بالذكر أن جروس المدير الفني للزمالك شاهد تسجيل مباراه الأتحاد السكندري و المقاولون العرب للتعرف علي نقاط القوه و الضعف.